فيديو.. هتك عرض إعلامية شهيرة على يد رجل أعمال معروف وتهدد بحرق نفسها

تطورات جديدة شهدتها قضية الإعلامية التونسية، عربية حمادي، التي اتهمت رجل الأعمال سليم شيبوب صهر الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن علي، بالتحرش بها وهتك عرضها، وإرسال صور حميمية وعارية ورسائل صوتية مخلة.

وخرجت الإعلامية التونسية في مقطع فيديو تهدد بحرق نفسها في الشارع إذا لم يأتي القضاء بحقها وإذا شعرت بتلاعب في القضية.
وقالت “حمادي”، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “فيسبوك” وتداوله النشطاء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إنها ستنشر كل ما لديها من معلومات في القنوات الأجنبية، إن رأت تلاعبًا بمسار القضية.

وشددت على أخذ حقها من رجل الأعمال الذي اتهمته بـ”هتك عرضها”، ولو كلفها ذلك سكب البنزين على نفسها في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تونس.

.

وكالات

3 تعليقات
  1. الداعي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اسعد الله مسئاكم بكل خير رمضان كريم على الجميع رسالتي للاخت عربية انت هداك الله اخطاتي غفر الله لك ورحمك والله يقول خير الخطاين التوابين اختي الفاضلة تعرفين ان الانتحا يذهب صاحبة للنار اختي عربية انسي الماضي واعلمي ان الله سياخذ لك الحق من اي ظالم استغفري الله وتوبي الية ولاتعالجين الغلط بغلط افضع منة اخواني ارجوا من الله ثم منكم ايصال الرسالة لاختنا عربية قبل اقدامها على مايغضب الله لكم من الله اجر عظيم عغر الله لنا ولكم والسلام عليكم

  2. أبو عبد الرحمن يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. ما الك دخل راي شخصي وعام يقول

    الشرموطه ما بتوب لحتا تموت ونذكرك يا اخت عربيه انو هاد من ايدك وماضيكي يشهد على حملك من جوز اختك وغيرو من القحبنه و الشرمطه يا عرره ايلي ما تسويش جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.