شاهد | حادث مروع.. سقط من الطابق الثاني ليخترق سيخًا معدنيًا رأسه دون الشعور بالألم

تعرض شاب فلسطيني لحادث مروع حين سقط من الطابق الثاني ليخترق “سيخ معدني” جمجمة رأسه ولكنه لم يشعر بالألم.

وفي التفاصيل التي نقلتها وسائل إعلام محلية في فلسطين، فقد وقع الحادث المروع شهر أبريل الماضي حين تعثرت قدم كامل عبد الرحمن (46 عامًا) خلال تواجده بمنزل كان يقوم ببنائه بالقرب من القدس، وسقط من الطابق الثاني واخترق السيخ المعدني رأسه.

وعلى الرغم من ثقب السيخ المعدني رأس عبدالرحمن بالقرب من أذنه اليمنى حتى أعلى عينه اليسرى مباشرة، إلا أنه لم يشعر بالألم في تلك اللحظة وحتى بعد نقله الى المستشفى.

وقال عبدالرحمن عن اللحظات الأولى بعد الحادث وقال أنه كان مستيقظًا ومدركًا لما حوله ولكنه لم يستطع التحرك فطلب المساعدة من المحيطين به، وعلى حد وصفه لم يشعر بأي ألم على الإطلاق.

وفور وصوله المستشفى وجد الجراحون أن السيخ المعدني لم يخترق اثنين من الشرايين الرئيسية التي تعمل على إيصال الدم للدماغ، ولكن وضع الأطباء في قرار صعب وهو الآثار المترتبة على محاولة إزالة السيخ المعدني من رأسه.

واستمرت عملية إزالة السيخ المعدني من رأسه عدة ساعات وذلك بعد التأكد من انه بصحة جيدة، ولكن أجرى الأطباء عملية جراحية ثانية استمرت لمدة 10 ساعات لمحاولة وقف النزيف وتمت باستخدام كاميرات تم إدخالها من الأنف، ونجح الأطباء في إتمام العملية الجراحية.

وبعد إفاقة عبدالرحمن من تأثي العملية الجراحية اتضح عدم تأثير الحادث عليه حيث استطاع استخدام جسده كله مع عدم اختلال قدرته على الحديث أو المشي.

المصدر: البوابة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.