مريم تروي من دون قصد النهاية الصادمة لـ مسلسل البرنس!

تداول رواد السوشال ميديا تصريحات كان قد أطلقتها الطفلة الموهوبة في مسلسل “البرنس” والتي تدعى “فريدة حسام” والتي تؤدي شخصية “مريم” إبنة الفنان محمد رمضان.

الطفلة الموهوبة كانت في مقابلة لصالح أحد المواقع، ومن دون قصد صرحت بـ نهاية المسلسل التي جاء فيها “فتحي رح يقتل ياسر، ورأفت رح يتجوز على زوجته ورح تقتله وتدخل السجن، وعبدالمحسن سيفقد عقله أما رضوان فسوف يشنق فتحي في الورشة وسوف يتزوج من علا” .

المسلسل يتصدر حديث السوشال ميديا مع كل حلقة تعرض، ولـ الممثل أحمد زاهر نصيب الأسد بسبب دور الشرير الذي يؤديه، ورجينا حصة في النجاح بتمثيل وصف بـ الخارق.

يذكر أن العمل من بطولة “محمد رمضان، نور اللبنانية، إدوارد، نجلاء بدر” ونخبة من النجوم، أما قصة العمل فـ تدور في إطار الدراما الاجتماعية والأحداث حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

5 تعليقات
  1. ميدو يقول

    للأسف كدا تم حرق المسلسل

  2. محمد يقول

    كذب

  3. اسامة يقول

    مسلسل ما هو الي دعوة الي قطع الارحاموتمزيق الأسر وذبح للفضيلة وأد للأخلاق مع اب ظالم وصيته لاتجوز شرعا فليس كل ما يرضى به الاب يعمل به مادامت الوصية فيه ظلم مع ابنه ظالم جهول مع اخوات سفاحين هم يجسدون للمجتمع ان العالم غبار عن مادة اقتل ابوك اقتل اخوك وهات الفلوس هما يقولون لنا نحن نجسد الواقع وهذا ليس واقع وان كانا يحدث كما تدعون فهو ليس سيما في المجتمع المصري المسلم وكل هذا من وحي خيال المؤلف ان الفن الذي تقدموا لا ينفع المجتمع بل يفسده ويضله الفن مسىولية اتقوا الله

    1. مش لازم يقول

      كل خرا يا غيي

  4. السيدمحمدالسيد موسي يقول

    المسلسل جميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.