انهيار “أحمد زاهر” بسبب مشهد طرد الطفلة “مريم” في مسلسل “البرنس”

كشفت الممثلة المصرية ليلى أحمد زاهر، ابنة الممثل أحمد زاهر، عن انهياره والدها عند مشاهدة الحلقة الثامنة عشر من مسلسل
“البرنس” الذي يجسد فيه شخصية “فتحي البرنس” عندما قام بطرد الطفلة “مريم” ابنة شقيقه “رضوان البرنس” محمد رمضان.

وقالت في مقابلة مع برنامج “القاهرة اليوم” ، إن والدها كان دائم التشاجر معهم بعد انتهاء تصوير مسلسل “البرنس” بعد أن ظل محتفظًا بشخصية “فتحي”، وهو ما انعكس على تعامله معهم داخل المنزل.

 

وأشارت إلى أنها تشاجرت مع والدها أكثر من مرة، لأنه كان يستيقظ من النوم في حالة عصبية، إلى أن طلبت منه الهدوء وأن يٌخرج الشخصية من داخله حتى يعود إلى طبيعته.

 

وأوضحت أن والدها في الواقع حنون وطيب، حتى أنه عندما عرض مشهد ترك “مريم” ابنة “رضوان” في الشارع، بكى كثيرًا وهو يشاهده، مشيرة إلى أنها بكت بسببه وحاولت تهدئته.

 

وأكدت والدها شخص طيب ويحب بناته، وأن شخصية “فتحي” عكس شخصيته تمامًا.

 

وكان زاهر، أكد تلقيه تهديدات بالقتل من بعض الجماهير بسبب شخصية فتحي التي قدمها في مسلسل “البرنس”.

 

وأوضح أن رد فعل الجمهور أبهره وخاصة ولم يكن  متوقعًا النجاح ليس بهذا الشكل، على الرغم من تلقيه تهديدات بالقتل.

 

وأشارت إلى أن الجماهير على “السوشيال ميديا” غاضبة من طبيعة دوره، وأن الغضب وصل إلى حد تلقيه تهديدات، وأن منهم من تمنى قتله وسحله، لكنه أكد هذا من باب المزاح بسبب غضبهم من الشخصية.

 

وقال زاهر، إنه لم يقلق من الدور رغم أنه أصابه الخوف في البداية، لكنه اقتنع أنه يقدم رسالة مهمة للناس وأن الجمهور عليه أن يتعظ من شخصية فتحي، معتبراً أن الدور رسالة مهمة؛ مضيفًا: ” صحيح أصابني كره من قبل الجماهير، لكن الكراهية كانت لشخصية فتحي وليس لأحمد زاهر “.

 

“البرنس” من كتابة وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 بسبب الورث وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم .

ليلى أحمد زاهر: بابا عيط بعد لما شاف مشهده وهو بيرمي بنت رضوان البرنس في الشارع

ليلى أحمد زاهر: بابا عيط بعد لما شاف مشهده وهو بيرمي بنت رضوان #البرنس في الشارعللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Gepostet von ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ am Donnerstag, 14. Mai 2020

 

 

.
وكالات
2 تعليقات
  1. Alaa يقول

    منك لله يا فتحي حسبي الله ونعم الوكيل فيك حرام عليك اللي انت عمته في البنت انا لو شوفتك هقتلك اتقي الله يعني انت ترضي حد يعمل في ليلي وملك كده تطرد البنت في الشارع حرام انا كنت بحب تمثيلك بس لما شوفت المشهد كرهتك انا من ساعة متفرجت عليك المشهد وانا منهارة من البكاء اتقي الله حرام عيك

    1. اية يقول

      ده تمثيل بلاش هبل وتخلف فوقو راجل بيعمل دور
      شخصية واحد بس ده مش حقيقي البنت اقعد
      في بته عزيز مكرمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.