دبي.. فئران تقتل خادمتين بطريقة بشعة (صور)

في واقعة صادمة تسببت الفئران في مقتل خادمتين داخل فيلا في دبي، حيث ماتت إحداهما متأثرة بالحروق التي لحقت بها والثانية إثر سقوط الجدار عليها بفعل ما قامت به الفئران.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة البيان الإماراتية، فقد تسببت فئران أكلت خرطوم موقد غاز، في انفجارمطبخ ملحق بفيلا بمنطقة المزهر في دبي، ما أودى بخادمتين، إحداهما توفيت متأثرة بحروق أصيبت بها بعد اشتعال النيران، والأخرى بسبب سقوط أحد الجدران عليها من قوة الانفجار.

ونقلت الصحيفة عن  اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، قوله: إن تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي بلاغ عند الـ7 صباحاً بوقوع انفجار في مطبخ ملحق بفيلا في دبي بمنطقة المزهر، وعلى الفور انتقلت الفرق المختصة إلى موقع البلاغ، وتبين أن الانفجار جاء بعد محاولة الخادمة إشعال موقد الغاز في الصباح الباكر لإعداد الطعام.


وأضاف المنصوري: تبين وفاة خادمة أخرى نتيجة سقوط جدار الملحق عليها من شدة الانفجار، فيما تم نقل الخادمة المصابة بالإسعاف إلى مستشفى راشد بعد أن تعرضت لحروق متوسطة إلا أنها فارقت الحياة فور وصولها إلى المستشفى، مشيراً إلى أن تقرير خبراء الحرائق أكد أن الانفجار سببه قرض الفئران للخرطوم الموصل إلى أسطوانة الغاز ما أدى إلى تسرب الغاز طيلة الليل وانفجار المطبخ بالكامل.

وأضاف اللواء المنصوري إنه تم تسليم موقع الحادث إلى خبراء الحرائق ومسرح الجريمة لمعرفة تفاصيل ما حدث، خاصة أن أهل البيت كانوا نياماً واستيقظوا على صوت الانفجار، داعياً إلى توخي الحذر في التعامل مع أدوات الطبخ وخاصة موقد الغاز والتأكد من التوصيلات وإغلاق المحابس ليلاً.

كما نقلت الصحيفة عن مساعد خبير فحص آثار الحرائق، قوله: أنه تم فحص الموقد من الأعلى وفحص التوصيلات وتبين وجود تآكل في خرطوم الغاز المطاطي الموصل بالأسطوانة ما أدى إلى تسرب الغاز طوال الليل، وفور دخول الخادمة إلى المطبخ قامت بإشعال اللهب وكان الغاز يملأ المطبخ ما أدى إلى الانفجار الشديد.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.