مصر .. سلب ابنة عمه شرفها ثم قتلها وألقاها في “الترعة”

لم يردعه الصيام ولا الشهر الكريم، كما لم يردعه صلة القرابة التي تضعها في مكانة أخته، فأقدم الشاب المصري ذا الـ18 عاما على سلب ابنة عمه الطفلة ذات الـ10 أعوام شرفها، وما إن هددته بفضح أمره حتى خنقها وقتلها.

ترجع القصة إلى خروج الطفلة لشراء متطلبات من أحد المحلات وهي صائمة، فاستوقفها ابن عمها “هشام “18 عاما سباك”  قائلا: لها ” تعالى افسحك بالدراجة.

ذهبت معه بحسن نية إلى أرضهم الزراعية وفور وصولهم  حاول اغتصابها والتعدى عليها جنسيا، وكتم أنفاسها فظلت تقاومه ولكنه تمكن من التعدى عليها واغتصبها دون رحمة ولا شفقة.

تخلص “المجرم” من جثة الطفلة بإلقائها في الترعة، ثم عاد يبحث عنها مع أهلها وكأن شيئًا لم يكن، حتى تم العثور عليها في الترعة.
وتمكنت مباحث ميت غمر بمحافظة الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة طفلة ملقاة بأحد الترع بميت غمر،  حيث تبين أن ابن عم الطفلة حاول التعدى عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته وهددته بافتضاح أمره قام بضربها وخنقها وألقى بها بإحدى الترع.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مدير امن الدقهلية اخطارا من مأمور مركز ميت غمر من والد الطفلة يارا أحمد سويلم 10 أعوام من قرية جصفا التابعة للمركز يفيد باختفائها أثناء لهوها أسفل منزل أسرتها بالقرية الأحد الماضي بتكثيف البحث والتحري عثر على جثة الطفلة مقتولة وملقاة داخل احدى الترع بالقرية.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد فريد رئيس المباحث ومعاوني المباحث النقيب محمد عيسي والنقيب محمد الشامي والنقيب يسري العشري تبين ان وراء الواقعه ابن عمها ويدعى هشام 18 عاما  سباك وبتقنين الاجراءات تم ضبطه حيث تبين انه قام باستدراجها اثناء اللعب وحاول التعدى عليها جنسيا وعندما حاولت مقاومته وهددته بافتضاح امره قام بضربها وخنقها والقى بجثتها باحدى الترع بالقرية، فأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

.

وكالات

تعليق 1
  1. عدنان الفتيح يقول

    اتمنى التوفيق لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.