حادثة مروعة.. “الفئران تأكل طفلة” بعد وفاتها من الجوع

في حادثة مروعة، تعرضت جثة فتاة صغيرة لهجوم من الفئران بعد أن جوعت حتى الموت وتركت في سريرها حتى تعفنت جثتها، فيما وجه إلى والدها تهمة القتل.

ووفق تقارير، فإن الفئران أكلت وجه الطفلة بعد أن أخذ جسدها في التحلل على سرير نومها داخل منزل أسرتها في مدينة بريسبان بأستراليا.

وفي التفاصيل، فإن “ويليو دن” حرمت من الطعام وتركت حتى الموت، بينما تقول الشرطة إن جسدها المتحلل أظهر علامات على سوء التغذية والإهمال الحاد، مع وجود تقرحات مرعبة عميقة في عظام الوركين.

ومنع الطعام عن الطفلة التي كانت مصابة بـ “متلازمة داونز”، ولم يبلغ والدها السلطات إلا بعد وفاتها بيومين، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويعتقد أن جسدها ربما يكون قد وضع هناك لمدة يومين على الأقل قبل العثور عليها.

ويواجه والد الطفلة “مارك جيمس دن” (43 عامًا)، تهمة قتل ابنته، قبل يومين من العثور على جثتها في المنزل.

وتقول الشرطة إن الطفلة أصيبت بحروق في فروة رأسها. ويوم الاثنين، اتهم بالقتل ورفض طلبه بدفع الكفالة لدى مثوله أمام محكمة بريسبان يوم الثلاثاء، وتم تأجيل جلسة محاكمته حتى 20 يوليو.

واتهم الأب بموجب قوانين ولاية كوينزلاند الجديدة التي توسع تعريف القتل ليشمل اللامبالاة المتهورة لحياة الإنسان. وعند إصدار الأحكام، سيُطلب من القضاة أيضًا مراعاة ضعف حالة الضحية.

وشوهد الجيران في حالة رعب حيث أُخرجت العائلة، بمن فيهم أطفال صغار آخرون، من المنزل صباح الاثنين للتحدث إلى المحققين.

ووصل محققون كبار وسيارتا إسعاف وأسطول من سيارات الشرطة إلى المنزل بعد اكتشاف الحادث المروع، حيث حصل الأطباء الشرعيون على مسحات أثناء فحص ممكان الحادث.

ووفق التقارير، فإن والدة الطفل توفيت بعد مضاعفات الولادة. ولا يزال المحققون يحددون كيفية وفاة الطفلة، بينما ذكرت قناة “سيفين نيوز” أن الفتاة لم تتلق الدواء الذي تحتاجه.

وتم الاتصال بخدمة الإسعاف في كوينزلاند بعد الساعة 9 صباحًا يوم الاثنين.

وقال الجيران إنهم لم يواجهوا من قبل أي مشكلة من العائلة التي كانت تستأجر المنزل في شارع هادئ.

وقال أحدهم: “لم أسمع الكثير منهم من قبل. إنه شارع هادئ … إنها صدمة إلى حد ما”.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.