بالصور: فضيحة تطارد محمد رمضان ونجم مسلسل La Casa De Papel!

شارك الفنان المصري “محمد رمضان” فيديو لتهنئة بمناسبة عيد ميلاده وصلته من نجم المسلسل الإسباني “La Casa De Papel” والذي يدعى “Enrique Arce”.

الفنان ظهر في الفيديو “أهلا محمد رمضان، هذه رسالة من أرتورو رومان، أنا أعرف أنك تعرفني، وأعرف أيضا أنك تكرهني من مسلسل la casa de papel”

https://www.instagram.com/p/CAs_qooDWOH/?utm_source=ig_embed

المفاجأة هي ما تداوله رواد السوشال ميديا حول أن التهنئة مدفوع ثمنها بمبلغ قدره 1580 جنيه مصري أي ما يعادل 100 دولار تقريباً.رمضان بدوره لم يعلن أي شيء لحد الآن والتزم الصمت وعلى الأغلب لن يصرح بـ أي شيء.

https://www.instagram.com/p/CAuvF8DjsrR/?utm_source=ig_embed

يذكر أن رمضان أطل خلال الموسم الرمضاني بمسلسل “البرنس” والذي جمعه بـ “أحمد زاهر، روجينا، نور اللبنانية” ونخبة من النجوم العرب، وتدور أحداثه حول “في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع”.

المسلسل حقق تفاعل كبير بين جمهور السوشال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان، حتى أن المشاهير كانوا أيضاً قد شاركوا بآرائهم في أحداث المسلسل، إضافةً إلى ذلك حققت فيديوهات المسلسل ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.