تركيا الآن.. عين على تركيا

مهاجم ليفربول السابق يوجه نصيحة تركية لكلوب

406

نصح إيميل هيسكي مهاجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي الأسبق، مدرب الريدز يورجن كلوب، بالتعاقد مع مدافع ليستر سيتي، خلال الفترة المقبلة.

وسئل هيسكي عن اللاعبين الذين يمكن أن يضمهم ليفربول، من أجل تعزيز قوة دفاعه، فوقع اختياره على التركي كاجلار سويونكو إلى جانب مدافع ريال سوسيداد دييجو يورينتي.

وانضم سويونكو إلى ليستر سيتي عام 2018، وتحول إلى أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق، بعد رحيل هاري ماجواير إلى مانشستر يونايتد، الصيف الماضي.

وقدم سويونكو أداء مميزا في الخط الخلفي هذا الموسم، ولعب دورا كبيرا في احتلال ليستر سيتي للمركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال هيسكي في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: “سويونكو سيناسب ليفربول، لقد أدى دور قلب الدفاع في ليستر، وهو دور في غاية الأهمية، وسار على خطا ويس مورجان وجوني إيفانز، ولم يعرف أحد ما يمكن توقعه منه”.

وأضاف: “أخذ التحدي على محمل الجد وتطور كثيرا ويقدم أمرا إضافيا، حيث أنه جيد أيضا في التعامل مع الكرة، لا أراه سيذهب إلى ناد آخر، لأن ليستر لا يملك لاعبا جاهزا في هذا الدور”.

واستدرك “لكن في حال أراد ليستر بيعه، فإن سويونكو قد يذهب إلى أي من الأندية الكبيرة”.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد