منوعات

بعد هجومها على المصريين.. ريم الشمري تفجر مفاجأة: أمي مصرية (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين بسبب فيديو نشرته الكويتية ريم الشمري وهي إحدى الناشطات على “سناب شات”، هاجمت فيه المصريين ووصفتهم بالمأجورين الخدامين في بلادها.

وأثارت الشمري الجدل بعد أن ظهرت في فيديو جديد، قالت فيه إنها من أم مصرية وإنها تزور مصر وتحبها لكن هذا لا يمنعها من الهجوم على المصريين الوافدين في بلدها الكويت، كما أكدت أنها مواطنة كويتية وليست مصرية.

وتداول مغردون عبر تويتر الفيديو باستغراب شديد للمعاداة الكبيرة التي تكنها الشمري للمصريين بالرغم أنها نصف مصرية؛ ما دعا البعض للقول إنها ربما تعاني من مشاكل عائلية واضطرابات جعلتها تحتد على المصريين، فيما قال البعض الآخر إنها فقط تطلب الشهرة ووجدت أسهل طريقة لها.

وقالت الشمري في مقطع الفيديو : “شنو يعني إذا أنا أمي مصرية ، زين أمي مصرية شنو في، مين قال لكم إني ما أحب مصر أنا احب مصر، وطول عمري اروح مصر، أنا وجهت رسالة للناس الي يسبون الكويت، بس مو معناة أن امي مصرية إني اسكت هو يسبون على بلدي صج أمي مصرية بس أنا كويتية من الكويت مو مصرية”.

من جانبهم علق مغردون عبر تويتر على مقطع الفيديو المتداول وجاء في التعليقات: “اتوقع البنية عندها مشاكل عائلية ونفسية فجت تطلع حرتها ع السوشال ميديا وجلدت المصريين”.

وقال آخر: “لا حول ولا قوه إلا بالله ازاي متكسفتش من أمها تسمع كلامها أنا كنت زعلان من كلامها بس الان لا واحدة معملتش خاطر لوالدتها هتعمل خاطر لينا”.

وقالت ريم الشمري في مقطع فيديو سابق إن هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئًا، مؤكدة أن “الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وأنهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب”، بحسب وصفها.

وتابعت: “المصريين ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهي أمرهم”، مشيرًة إلى أن “العيب على حكومتها الكويتية ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع”.

وأضافت: “يا مصريين يا وافدين أنتم مجرد ناس تشتغل عندنا لخدمتنا افهموا.. تتأمرون بعد .. شنو في .. انسوا”. وتابعت: “إحنا ما نبي الجالية المصرية عندنا لإنهم مو كلهم 90 بالمائة منهم ومصدقين نفسهم إنهم شركاء معانا بالكويت وإن الكويت لهم.. اتخسون”.

عرض التعليقات

  • المفروض ماحدش يهتم بأي حاجة تنزلها أنتم كده بتعملوا لها شهرة ع الفاضي الكلاب تنبح والقافلة تسير دي واحدة متخلفة كويت إيه إللي للكويتيين مش للمصريين هو حد كان حط الكويت في جيبه الكويت ياحبيبتي لولا المصريين كانت حتبقي المحافظة رقم ١٩ للعراق

  • المفروض ماحدش يهتم بأي حاجة تنزلها أنتم كده بتعملوا لها شهرة ع الفاضي الكلاب تنبح والقافلة تسير دي واحدة متخلفة كويت إيه إللي للكويتيين مش للمصريين هو حد كان حط الكويت في جيبه الكويت ياحبيبتي لولا المصريين كانت حتبقي المحافظة رقم ١٩ للعراق الله يرحمك يا صدام حسين كان بيديهم بالجزمة

    • على فكره انتا متعرفش حاجه والله العرب عامه بتدهم مصر كل الحقوق وبياخد حقه تالت ومتلت عليك انتا فى مصر والله وزيد حق الضيافه وزيد حق السياحه على حقك يعنى هو ليه ٣ حقوق وانتا ١. اى رأى حضرتك وحقه ان سافر والله بروح لغاية عنده والله مصر دايما كريمه علشان كده الكل مهما قال بحبها والله انا اعرف ناس بعشقوا حاجه اسمها مصر واحنا شعب كرمه والله بجد وهما عرفين كده كويس على فكره الحكومه أفراد جزء من الشعب هى ملهاش دعوه فالاخر الشعوب كده

  • ياستي.. كسمك علي كسم امك علي كسم الكويت واحد واحد يابنت الشرموطه اللي مفيكم راجل
    هو احنا هنتشرف بيكي ولا بامك في ستين داهيه
    وبعدين الكويت الكويت يابنت الكلب انتو شويه بقر عايشين علي شويه برسيم لا فيكم مفكر ولا سياسي ولا عبقري ولا ولا ولا
    انتو لحد النهارده بتستدعو مستشارين يروحو يحكولكم في قضياكم هناك يا شرموطه
    اكيد وقعتي مع حد مصري مظبتك علشان كده وجعك اوووي
    اتفو علي البطن اللي جابتك والضهر اللي رماكي

    • ياقواد انتم معروفين بالسرقه والعفن ولا نسيت اصلك؟ هههه عدي كول فول

  • يعني انت من كل عقلك تتصورين انك دولة عظمى والله عيب عليكي ..انت وامك اللي ماعلمتك حب العرب اتصيرون فدوة للمصريين ..مصر دولة عظمى يامتخلفة ..انت لايهمك شيء سوى الطعام ..وانتم لو تاكلون طعام الكون كلو تبقون نشاز شكلا ولغة....صج ولة لا..وايد ولا لا ..اذكري ايتها المريضة الايام المرة التي لازال طعمها في افواهكم ..يااصحاب الملامح الفجة وخاصة بعض النساء وانت منهن ..صج ولا لا ..انا بشوف وابد صج عيب عليكي ادورين شهرة وانت من بلد صغير ليس بمستوى البلدان الكبيرة ذات التنوع الفكري والعلمي والبطولي والجمالي ..

  • الكلام الذي قالته ربما يكون بأسلوب خاطئ أو مسيء، ولكن الواقع هو أن المصريين يدّعون ملكية الدول العربية وينسبون لأنفسهم أوهاماً وأمجاداً زائفة.

    تلك هي الحقيقة شئتم أم أبيتم!

    • الي كل من يهاجم او يدعي امور ليست من الواقع علي مصر واهلها.. سواء كنت كويتي او غيرة من اي فصيلة في شبة الجزيرة العربية نساء ورجال.. مصر لا تدعي امجاد ولا اوهام ايها الجهلاء.. ومصر ابعد ان تكون عن ان تمتلك يلاد اوشعوب امثالكم.. او غيركم.. نحن امة سلام واحترام منذ فجر التاريخ.. اقرأوا التاريخ ايها الجهلاء.. نحن امة اخلاق وقيم.. شئتم ام ابيتم.. لماذا هذه الاحقاد علي المصريين.. عموما الفرعنة والعجرفة التي تنتابكم سرعان ما ستنتهي مع جفاف النفط ونفاذ الاموال.. قريبا ستتمنون مصري لينقذكم من يد عدو يساق اليكم ليذلكم. كما فعل صدام حسين من قبل فهرب رجالكم قبل نسائكم.. اعلموا ان الدنيا لاتسير علي وتيرة واحدة.. والحساب في الدنيا والآخرة عند الله قريب..

    • اسالى التاريخ يقول للك ماهى امجاد المصريين
      يا اعراب

    • يمكن عشان احنا شعب طيب زياده عن اللزوم يعني لما حد عربي يكون عندنا بنحس انه واحد مننا ونبقى فاكرين ان هما شايفنا كده بس دا مبيحصلش بس برضو احنا احسن شعب ف الدنيا

  • للأسف الشديد هناك تدني واضح في لغة الحوار ينم على سوء التربية التي وصلنا إليها و هذه الأزمة الهدف منها هو إفساد العلاقة بين بلدين شقيقين لأتفه الأسباب فالتطاول على مصر والجالية المصرية يعتبر جريمة يجب على المسؤولين في الكويت التصدي لها بسرعة حتى تهدأ الأمور و تعود إلى نصابها فكل عاقل في الكويت يدرك تماما المواقف التاريخية لمصر مع كل الدول العربية و خاصة الكويت و نكران الجميل ليس من شيم الرجال

  • الكويت واهلها معروفة بالشذوز رجالة ونسوان
    يعنى عاوزين يتناكوا من الاخر
    ماحدش يهتم بكلامهم لانهم مش بشر كلاب ادمية

  • اولا انتى قولتى المصريين يعني بتقصدى كل المصريين وده يدل انك انسانه غير متعلمه ولا عارفه تاريخ بلدك وأنصحك ماتيجيش مصر خالص تانى علشان لو جيتى هيتعمل معاكى الصح وأقل طفل مصرى هيعرفك يعني ايه مصرى

أحدث الأخبار

الخميس.. اسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

16/05/2024

تنبيه هام للسوريين المقيمين في ولاية هاتاي والولايات الأخرى بشأن إجراءات قيد العنوان

تنبيه هام إلى السوريين الذين يقيمون في هاتاي والولايات التركية الأخرى، يرجى الانتباه إلى إجراءات…

16/05/2024

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا الذي يربط بين طرفي إسطنبول الأوروبي والآسيوي

أعلنت الشركة المشغلة لنفق أوراسيا، عبر الموقع الرسمي للنفق، رفع رسوم العبور من نفق أوراسيا…

16/05/2024

هنية: إصرار إسرائيل على عملية رفح يضع المفاوضات في مصير مجهول

حذر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مساء الأربعاء، من أن إصرار إسرائيل على…

16/05/2024

حماس: لن يرى الأسرى النور حتى يلتزم الاحتلال شروطنا

أكد القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، الثلاثاء، أنه "لا معنى" لعقد أي اتفاق…

15/05/2024

فيدان: قتل إسرائيل الممنهج للفلسطينيين “إبادة جماعية” وجريمة بحق الإنسانية

وصف وزير الخارجية التركي هاكان فيدان قتل إسرائيل آلاف الأبرياء الفلسطينيين بشكل ممنهج وتهجيرها الملايين…

15/05/2024