المغرب .. استغلال نزيلات مستشفى الأمراض العقلية في إقامة علاقات حميمية

اعتقلت السلطات الأمنية المختصة بمدينة فاس المغربية، أمس الاثنين عاملا بشركة للنظافة يستغل جنسيا نزيلات مستشفى الأمراض النفسية والعقلية.

ووفق”وكالة المغرب العربي للأنباء” المعروفة اختصارا بـ”لاماب”، فقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، مساء أمس الاثنين، من توقيف عامل بإحدى شركات النظافة، يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لنزيلات مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بنفس المدينة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن فاس كانت قد توصلت بإشعار من إدارة المستشفى الجهوي للأمراض النفسية والعقلية، حول الاشتباه في تورط عامل بشركة للنظافة متعاقدة مع المؤسسة الصحية في تعريض ثلاث نزيلات للاغتصاب وهتك العرض مستغلا حالتهم المرضية، وهو الإشعار الذي تم تدعيمه بمقطع فيديو يوثق لهذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات البحث والتحري أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

.

وكالات

تعليق 1
  1. عالي خراجا يقول

    لاحول ولا قوات إلا بالله العلي العظيم . يجب تسهيل وتشجيع الزواج الشرعي في كل مكان من العالم العربي والإسلامي . حتى يمكن لرجال أن يتزوج منا وثلاث وربع . ونحد . ونتيجة تتوقف انفجار الشهوات الجنسية التي لاتميز بين بشر وحيوان ولا صبي ولا ذكر ولا نثاء . وكدالك تنقص من اكضاض السجون . اللهم نبهنا بي ماهو خير لنا جميعا امين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول ألله صلى ألله عليه وسلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.