شاهد هند القحطاني تثير الجدل من قلب المظاهرات في أمريكا وهذا ما فعلته

أطلقت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي المثيرة للجدل “هند القحطاني” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة “سناب شات”، كشفت فيه عن تواجدها في الاحتجاجات والمظاهرات العارمة التي تشتعل حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية مقتل المواطن الأمريكي الأسود “جورج فلويد”.

 

وظهرت “القحطاني” في مقطع الفيديو وهي تسير وسط الشوارع وتجمعات المواطنين الأمريكيين المتظاهرين، معلنة أنها للمرة الأولى تشارك في مثل هذه الأمور “تظاهرات”.

 

كما شددت هند القحطاني خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر سناب شات، بأن المظاهرات الجارية منذ عدة أيام في الولايات المتحدة الأمريكية والتي ضربت أكثر من 76 مدينة أمريكية في معظم الولايات، ووصلت لمحيط البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

 

وأكدت على أنها مظاهرات سلمية ولا يوجد بها أي عنف، وأن المتظاهرين الذين قامت بتصويرهم كانوا يتحدثون حول أعمال التخريب التي حصلت خلال التظاهرات، وأنهم معترضون على ذلك.

وتشتعل الولايات المتحدة منذ عدة أيام على إثر مقتل المواطن الأمريكي الأسود جورج فلويد، كما شهدت الاحتجاجات بالدولة الأعظم بالعالم، أعمال شغب كبيرة، وقمع للمتظاهرين بالهروات والعصي والفلفل الحار، واعتقال الآلاف منهم.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.