“طاردهم عراة” ..ضبط زوجته متلبسة بالخيانة على فراش الزوجية وهذا ما حدث

قال الزوج المتهم بقتل زوجته وعشيقها أمام نيابة العمرانية بالجيزة في مصر، أمام جهات التحقيق: “دخلت البيت لقيت مراتي في حضن عشيقها.. مقدرتش أمسك نفسي.. طلعت السكين وضربتها في رقبتها هي وعشيقها.. كانت خاينة وتستاهل الموت”.

وأضاف المتهم، “أنه متزوج منذ عامين، وخرج للعمل في محل جزار قريب من المنزل، وأثناء وجوده في العمل، طلب منه صاحب المحل إحضار دواء فاستغل قرب الصيدلية من منزله وتوجه إلى المنزل، فسمع أصواتا داخل غرفة النوم، وعندما دخل الغرفة، وجد زوجته عارية في أحضان عشيقها، فسدد لزوجته طعنة في الرقبة والصدر، وقتل عشيقها بعدما حاول الاختباء عاريا أسفل السرير”.

وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدر القاضي قرارا بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت قوات الأمن عثرت على زوجته 22 عاما، ترتدي ملابس “لانجيري” وبها طعنتان بالصدر، وجثة بائع خضروات، 24 عاما، وتبين أنه مصاب بـ15 طعنة عاريا.

.

وكالات

6 تعليقات
  1. akher zaman يقول

    راجل والله يستهلوا اللي حصل فيهم مش عوزاك كانت تطلب الطلاق لكن مش تعيش مع راجل وتنام مع راجل نسوان زباله

  2. لا امان لقلب خان يقول

    وبشر الزاني وولاد الزانيه بالنار ولو بعد حين الله يلعنهم ويلعن ابوها لان دي كلبه كله منها ولولا انها غير محترمه ما كان زوجها قتلها ودخل السجن وشاب مات لولا امثالها ما كانت انتشرت الدعاره والفسق لولا انها زانيه ما كانت خانت زوجها الله يلعنها في كل كتاب انزل اللهم فرج كرب زوجها وفك ضيقته يارب

    1. ععع يقول

      اولاد الزانية مش في النار..

  3. ابو على يقول

    أصل للاسف فى مصر لايوجد عندهم بيوت للدعاره برخصه مثل تركيا ..الراجل التركى او السائح يذهب لبيوت الدعاره المرخصه من الحكومه التركيه والزوجه تذهب لمنزل عشيقها وخصوصا فى الشطر الاوروبى
    غير زواج المثاليين المصرح له بتركيا
    ولكن مصر مساكين عندهم كبت جنسى

    1. ساهر يقول

      تلمضت وتكلمت

  4. محمود ابو الليل يقول

    اللهم اهدنا واحسن خاتمتنا يارب العالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.