ططوة المطيري..كويتية متحولة جنسيًا تشكو تعرضها للاغتصاب في محبسها

حاز مقطع فيديو ظهرت فيه مواطنة كويتية متحولة جنسيًا، على تفاعل الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي معها، حيث ادعت تعرضها للاغتصاب في محبسها من جانب بعض رجال الشرطة.

وبحسب ما قالته المواطنة في حساب عبر تطبيق “سناب شات” باسم ططوة المطيري وهي تبكي أنها وضعت في سجن الرجال بالكويت بسبب تحولها جنسيًا وهو ما يجعلها تتعرض للاغتصاب مطالبة بوضعها في سجن النساء.

واستطاع اسم ططوة المطيري أن يتصدر حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصعد لقائمة التريند بشكل سريع كما دشّن مغردون تعاطفوا معها هاشتاج #ططوه_تستحق_الحريه بسبب الفيديو الذي طالبت فيه متابعيها أن يصلوا لها بسبب تحولها الجنسي، فقالت: “أبيكم تسجدولي عشان قلبت”.

وأضافت ططوة قائلة: “أتعرض للاغتصاب بالسجن من رجال كبار .. لما تسجنوني سجن الرجال وتجيبون علي رجال شرطة يتعسسون على أنا ويش ذنبي.. ليس تقطوني سجن الرجال ما أحب سجن الرجال كله تحرش ونبيكم تدرون ليش تقطوني ليش تعزلوني ليش تقطوني بهالرجال متر في متر وبرد”.

واستطردت ططوة المطيري : “عشان أنا بنية .. أنا الله خلقني بنية .. وأنا بدفع فلوس الدنيا عشان أبقى رجال طبيعي ليش تسون فيني كده”، مؤكدة أن هناك حالة شبيهة بها كانت بنية كذلك وبسبب ما حدث لها انتحرت وتم التكتم على الأمر -حسبما ذكرت.

https://twitter.com/KuwTag/status/1268919193493176322?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1268919193493176322&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Flife%2Finterests%2F421106

وضجّت مواقع التواصل بوسمي #ططوه_المطيري #ططوه_تستحق_الحريه حيث تعاطف الكثيرون مع ططوة المطيري بينما وقف ضدها البعض الآخر، إذ كتب أحد الحسابات قائلًا: “كارثه ان نطالب بحماية الاشخاص من الافراد الذين يفترض بهم حمايتهم #ططوه_المطيري”.

بينما أضاف حساب مجتمع الميم العربي اسم هذه المواطنة وقال إنها تدعى مها المطيري مطالبًا بالتجمع لحمايتها وكتب الحساب: “#ططوه_المطيري مها المطيري مواطنة كويتية عابره جنسياً عانت من اضطهاد الشرطة الكويتيه وقررت أن تسلم نفسها لهم! يجب علينا كمجتمع الميم العربي حمايتها نرجو الجميع التغريد بالهاشتاقين”.

وطالبت إحدى المحاميات مساعدتها في الوصول إلى ططوة المطيري مؤكدة أنها تعتزم الدفاع عنها بدون مقابل، وكتبت المحامية التي تدعى شيخة سلمان قائلة: “بليز اي احد يعرف يوصل لها يقول لها اني مستعدة اكون محاميتها و اني اكون معاها وامثلها امام جميع ادارات وجهات الدولة؛ بليز اللي يعرفها خلوها تتواصل معاي #ططوه_تستحق_الحريه #ططوه_المطيري”.

المصدر: غوشيا

8 تعليقات
  1. عبد المنعم يقول

    اقول للمحاميه التى ابدت مساعده هذه الفتاه المسكينه والمتحوله ربنا يحفظك ويبارك فيكى احرك عظيم عند ربك

  2. عبد المنعم يقول

    تلمحاميه الاستاذه شيخه احرك عند ربك عظيم لوقوفك لمساعده هذه البنت المسكينه والمتحوله تحياتى لحضرتك

  3. مامون الاغا يقول

    شيء محزن لما حدث نشكر المحامية شيخة لمساعدة مها المطيري

  4. صقر فلسطين يقول

    لا اله الا الله مابعرف شو بدي احكي غير الله يكون في العون
    وان شاء الله ربي يفك اسرك وأسر كل مظلوم

  5. حسن حسين يقول

    لو بدال اهلها طلقة برأسها وخلاص …واضح بأنها تبكي بحرقة والدليل المكياج الذي يظهر على وجهها بليز يا محامية. عربية وتقولين بليز. الزاهر ايضا المحامية متحولة جنسيا هههههههههههه

  6. حسن حسين يقول

    طط طط ياعرب الحقو طط قبل ماحدا يطوط

  7. علي يقول

    والله مادري انتي ذكرولاانثي ولاوش قصتك مومشكله خلي ريم الشمري تتكلم وتدافع وتتقنعر زي الحماره ع المتحولين وتقول أنا كويتيه تحس فيها انها تقول أنا بنت عزراءيل لعنكم الله

  8. fmr يقول

    2- عن ابن عباس قال : لعن النبي صلى الله عليه و سلم المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء وقال ( أخرجوهم من بيوتكم ) . قال فأخرج النبي صلى الله عليه و سلم فلانا وأخرج عمر فلانا .رواه البخاري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.