بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميلاد فهرية أفجان وينشر هذه الصورة

صادف يوم أمس عيد ميلاد النجمة التركية فهرية أفجان الرابع والثلاثون، وعلى الرغم من عدم قدرة النجمة على الاحتفال بتلك المناسبة نتيجة ما يفرضه الحجر المنزلي وإجراءات التباعد الجسدي، إلا أن ذلك لم يمنع زوجها النجم التركي بوراك أوزجيفيت من الاحتفال بها بمنزلهما.

ونشرت النجمة التركية عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام صورةً لقالب من الحلوى مطبوع عليه صورتها برفقة ابنها كاران، وهي الصورة التي كانت قد نشرتها فهرية قبل 3 أسابيع بمناسبة عيد الأم، بينما كُتب عليها عبارة “AİLECE NİCE SENELERE” والتي تعني “لسنوات عديدة كعائلة”، وأرفقت النجمة تلك الصورة بعبارة حب لزوجها بوراك قائلةً: “أحبك يا حبيبي”، في إشارة منها إلى أنه كان قد أحضرها كمفاجأة لها بمناسبة يومها.

ولم يكن بوراك الوحيد الذي قدم مفاجأته لفهرية، إذ قامت شركة مستحضرات التجميل الفرنسية “لوريال” بالتبرع بالنيابة عن النجمة فهرية أفجان لصالح منظمة حماية الأطفال، وهو ما علقت عليه فهرية بالقول: “عائلتي لوريال، أسعدتموني بهذه الهدية ذات المعنى، في عمري الجديد، أحبكم”، كما قامت الشركة بإرسال باقة من الزهور لها، إذ نشرت صورةً تظهر فيها مجموعة من الهدايا من ضمن تلك الباقة.

img

بالإضافة إلى قيام أحدهم بالتبرع بزراعة 5 شجرات في إسطنبول باسمها، وكذلك سيل من المعايدات من قبل محبيها وأصدقائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.