كويتية “متحولة” تكشف تفاصيل صادمة عن ما حدث لها داخل سجن الرجال

تصدر هاشتاج “ططوة المطيري”، الترند عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في الكويت، عقب ظهورها في فيديو تكشف تفاصيل صادمة عن ما حدث معها في السجن عقب القبض عليها ووضعها في سجن الرجال، على الرغم من أنها “متحولة جنسيًا”.
وظهرت الفتاة الكويتية منهارة من البكاء، وقالت إنها سُجنت بسبب تحولها الجنسي ووُضعت في سجن الرجالوتعرضت للتحرش من قبل الرجال.
وأضافت “ططوة المطيري”: “وُلدت فتاة وستعيش وتموت فتاة، بالرغم من رغبتها لو أنها كانت تستطيع أن تكون رجلا طبيعيا”.
وتساءلت الفتاة عن سبب ما تعرضت له من اعتقال في سجن الرجال بالرغم من كونها فتاة، الأمر الذي جعلها عرضةً للتحرش والاغتصاب”، مضيفة :” كان بالإمكان وضعها في مكان بمفردها بدلاً من سجن الرجال”.
وأشارت “المطيري”، إلى قصة لإحدى صديقاتها المشابهات لها والتي قالت إنها أقدمت على الانتحار عقب خروجها من السجن لعدم تقبلها كفتاة في الكويت.
وأثار فيديو الفتاة المتحولة جنسيًا، موجة جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فأبدى كثيرين تعاطفهم معها مطالبين بحماية هذه النوعية واحترام ما أصبحوا عليه، بينما رفضها البعض وانتقدوا تحولها جنسيًا لأسباب شرعية.

24 تعليقات
  1. A يقول

    هذه المتحولة وأمثالها ومن يطالب بحمايتها وامثالها إنما هم يعرضون المجتمع لشذوذ قوم لوط الموجب لغضب الله حتى على الشعوب غير المسلمة فالشذوذ الجنسي محرم في جميع الشرائع السماوية وخروج عن الفطرة يجب محاربته وتطهير المجتمع منه فأصحابه لا دين لهم ولا اخلاق سوية يتمتعون بها.

    1. خالد يقول

      ياخى كن رحيم ممكن جدا يكون التحول مرض وليس شاذ هناك فرق بين الشاذ ومرض التحول بمعنى الشاذ بيكون عنده ميول للجنس الاخر اما المرض بيكون تكوين داخلى لسه له الاختيار فيه بتكون تكون ربانى

    2. بوعلى يقول

      حرام هذول عيالنا وفي وللهالحمد مستشفيات تارسه الديره بس الااذا ايهاتريد جنابهم يوافقوااااااأا

    3. مهاجر يقول

      ازا انت ماعندک انسانیه تجاه الناس کافه یعنی لا دین لک مو الان جای تحکی بشرعیه السماویه و الدین
      انتم اهل الدین بس ظاهر و کلکم نفاق و منافقین و خط مشئیکم لیس دین

  2. المواطن ب يقول

    اهبوك والا لا

  3. سعيدالجدعاني يقول

    الله المستعان اسال الله ان يهديها

  4. زعيمي طاقيه يقول

    هالعينات لازم تخلص من البلد

    1. مهاجر يقول

      مش بکیفک و البلد لیس ملک ابیك
      البلد لكل انواع الناس و الاقشار و تنوع الافكار
      انت روح اول طهر بيتك

  5. احمد يقول

    يريدون نشر الشذوذ بحجه الحريه والمساواه

    1. مهاجر يقول

      مالك علاقه انت في الناس

  6. صادق يقول

    يا جماعة الخير الموضوع ده لازم يمر على لجنه طبيه واذا اشارت بان جناته تميل إلى الانثويه فذلك يكون الفيصل…رحمة بهؤلاء حتى لا تؤدوا بهم للانتحار..أظن هذآ ليس شذوذ والله أعلم.

  7. خالد الشامى يقول

    الخلاصة يا جماعة اسألوا اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون
    اهل الذكر هنا طبيب مسلم محترم
    بلاش تحكموا على الناس وانتم متعرفوش حاجة عنهم
    ربما يحدث انفجار عقلى وانتحار وتتحاسبوا بسبب السب
    سيبوا الحكم للمتخصصين بس يكون طبيب مسلم مؤتمن
    وربنا مايحكم على حد بالمرض . شكرا

  8. محمد المصري يقول

    الراي هو رأي الطب في هذه الحالة
    ولكن حكومة الكويت طلعت غبية جدا
    هذه الحالة تسجن في زنزانة منفردة

  9. محمد العتيق يقول

    على هذه وأمثالها التوبة النصوح لله فيما بقي من عمرها ، هي أخطأت فيما فعلته في نفسها ، ولكن باب التوبة مفتوح ، ولتلح على الله بالدعاء أن يتوب عليها ويهديها سبيل الصواب والرشاد والإخلاص في القول والعمل والثبات عليه حتى الممات..

  10. محمد علي يقول

    المفروض تسجن بعيدة عن الرجال
    لأنها امرأة

  11. وضاح سلطان محمد عقلان يقول

    انا وضاح الحويج
    حالتي المرضيه تزداد سوء
    وعلاج السرطان انتهى عليا
    ولايوجد دواء في الخرطوم
    ولي ثلاثه اشهر اصارع الموت في الخرطوم
    وقد ناشدنا السفير حتى نشفت حلوقنا وتقطعت حبال اصواتنا
    ولكن لاحياة لمن تنادي
    لذالك انا في حاله حرجه
    وقد ابلغت اهلي في اليمن والسعوديه ان السفير اليمني في الخرطوم عمر المداوى هو المسؤل عن حياتي كما السفير اليمني في الاردن كان مسؤل عن حياة العالقين هناك والذين وصلوا اليمن بصحه وعافيه
    ومن هنا اشهد الله والناس والعالقين اني في مرحله حرجه جدا
    وعلاجي في اليمن واهلي واطفالي
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    اخوكم العالق
    وضاح الحويج
    الخرطوم 6/6/2020.
    ارجوا التكرم بنشر هذا في قناتكم وموقعك الإخباري وجزاكم اللة خير

  12. وضاح سلطان محمد عقلان يقول

    اريد العودة إلى بلادي. ارجوكم اوصلوا رسالتي إلى مسؤلين دولتنا. ساعدونا انا عالق وعلى مشارف الموت

    1. المتوكل على الله يقول

      يا أخي المصاب بالسرطان خل أملك بالله كبير والجا إلى الله فهو الشافي المعافي وأرقى نفسك بالقرآن بسورة الفاتحة تسمى الشافية واعرف ان القرآن سبب من أسباب الشفاء اوصانى بها الله وتصدق بنيه أن يشفيك الله لأن الرسول قال داوو مرضاكم بالصدقة.

  13. طارق يقول

    إقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون

  14. ضيف يقول

    لمن يهاجم المثليين من الجنسين ويتهمهم بانهم لادين ولا خلق ولا شرف لهم اقول : هل اخترت انت ميولك ام هم اختاروا ميولهم ؟ هل تتمنن على غيرك بشيئ ليس لك به فضل ؟ انت كبرت وميولك سوي تتمتع به ولا تستحي منه ولم تبذل في ذلك ادنى جهد،وغيرك يقوم الليل ويدعو ربه ان يجعله سويا وان لا يخزيه،يبكي ويدعو ويصبر ويتعب نفسيا ليصل الى ادنى ماعندك انت وهو الشهوة السوية والميول السوي فايهما بظنك يستحق التعاطف معه؟ كم من سوي الميول لم يدخر جهدا في الحرام والزنى رغم ان الشرع اباح له ما يحبه هو بالزواج ويتفاخر به امام اهله وناسه بل والشرع الحنيف يأجره على ذلك ، لكنه اختار الحرام والتنقل كل يوم مع عشيق/ة … كم من مبتلى يستر نفسه ويصلي ويجاهد نفسه والشيطان بل ويعلّم الناس القران والعقيدة ويدعو الله ان يوصله للحدود الدنيا التي عند غيره و التي لم يبذلوا بها جهدا ولا لهم فيها فضل بل كبروا ووجدوا انفسهم اسوياء ! وكم من سوي -بزعمه – لايصلي ولا يخاف الله ولا يشكر نعمه بل يكذب ويسرق وينافق ، ايهما بظنك يستحق العقوبة وايهما نرجوا من الاه له الستر والمعافاة ، ماذا لو ان الله سبحانه ابتلاكم بما ابتلى به غيركم … هل ستصبرون ؟ تصبرون على شهوة ؟هذه ليست قميصا وتترك لبسه وليست دخانا فتقلع عنه وليست تشوه خلقي فتجري له عملية .. ياناس هذه ميول عاطفة وجنس … تخيل نفسك ان يقال لك لا تاتي شهوتك لا بزواج ولا بزنى ولا غيره وعش عمرك متكتما تخنق رغباتك لا بفعل ولا بقول و لا يحق لك اصلا ان تختلس النظر الى من اعجبك بل و يجب عليك ان تختلط بمن تهواه في العمل ومكان العبادة بدون ان يخفق قلبك وتهتز مشاعرك .. هل يمكنك هذا ؟ اتحداكم .. والله لن تصبروا لا والذي بعث محمدا بالحق . فكيف تطلب من غيرك المستحيل ومن جعلك قواما على هؤلاء تحاسبهم وتحكم عليهم ؟ الم تقرا الحديث الشريف : اذا ابتليتم فاستتروا .. لا تنسى انك تتفاخر بزواجك الذي هو مخلصه انك تاتي شهوتك وغيرك يخفي ويفعل الطاعات ويتحمل الاذى ويكتم ويصبر على جمر في احشائه طالبا من الله ان يغفر له ما تفعله انت علنا وتحصل على الاجر عليه .. فاتقوا الله و لا تنصبوا انفسكم قضاة وجلادين وانتم لعلكم ماوصلتم عُشر استغفار بعض هؤلاء ولا دعائهم ولا ألم يسكنهم . انما الحساب لمن بيده الامر والنهي لمن جاهر بما يغضب الله سبحانه للحديث الشريف : كل امتي معافى الا المجاهرون .
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عندك يا الله .

  15. النهدى يقول

    التعليقات مهتمة بتحولها الجنسي واهملت الانتهاكات في حقها وتصرف الشرطة وتعريفها للخطر . حتى لو ماقامت به غير شرعيى فلا زالت إنسانة ولها حقوق حسب الشرع نفسه .لذا الهجوم عليها بسبب التحول ليس احتراما للشرع وخوفةعلى المجتمع بس لانها مختلفة
    من احترم الشرع سيرفض ماووقع من انتهاك وتحرش أما أن التحرش بها يجوز شرعا وتصرفةالشرطة شرعيا
    اخيرا
    هؤلاء المتحولون لا يهددون اخلاق المجتمع مايهدد اخلاق المجتمعات الفساد السياسي والانتهاكات حقوق الإنسان.نسبة المتحولين في أي مجتمع بسيطة ولن تتغير لأنها حالات مرضية .
    وفيةالاخير عاجلا أو آجلا يستقبل المجتمع وجودهم المسألة وقت فليحفظ الله الجميع

  16. البرنس يقول

    مادام معاه عضو ذكري وخصيتان حتى لو واحدة يعتبر راجل، ويعامل معاملة الذكر في القانون، لكن انتشر بعضهم من يدعي الانوثة ويعمل تجميل في الصدر والوجه ولديه عضو ذكري و فعال الله يكفينا البلاء لرغبات وميول في نفسه، انصح بإعادة تأهيلهم والوقوف بجزم معاهم من اهليهم والمجتمع، كم حالة كانت واحنا طلاب في الجامعة. نهايتهم كانت الفشل والضياع والمرض.

  17. مروان يقول

    كلام الله واضح ومفهوم..قال تعالى(لعن الله الرجال المتشبهين من النساء..ولعن الله النساء المتشبهين من الرجال…
    فرجاء لا يجي حد يفتي على هواه ويقول حرام ومش عارف ايش والانسانيه وكلام فاضي…هذا انسان ملعون من الله مش انا الذي فتريت عليه…الله خلق الانسان في اكمل صورة لكن للاسف الانسان هو من يشوه صورته لناس..

  18. الزهقان يقول

    والله يا مهاجر انت وامثالك تستاهلون الحرق وكل من يبرر الزباله هذيل الله ياخذكم وياخذهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.