صدمة كبيرة: ظهور ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي.. تعرفوا عليه!

يبدو أن هنالك الكثير من الأسرار غير المعروفة عن الممثل المصري “أحمد الفيشاوي” والمشاكل التي ستزداد مع مرور الوقت.

فـ ما تزال قضية ابنة أحمد الفيشاوي في المحاكم بعد أن رفض والدها أن يدفع لها نفقتها المفروضة، وكان آخر قرارات المحكمة أن يتم سجن الفنان لمدة سنة لمخالفته أوامر دفع النفقة.

الجديد في الموضوع أنه مساء أمس شاركت والدة لينا صورة لـ ابنتها برفقة طفل وعلقت بـ “صورة قديمة لـ لينا الفيشاوي تيتوس الفيشاوي من العام الماضي، ننتظر رؤيتك السنة بفارغ الصبر”.

https://www.instagram.com/p/CBPwZ7DjJAH/?utm_source=ig_embed

وبحسب المتداول كان قد تلقى المحامي الخاص بـ لينا مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى “دينيس ولمان” وهي زوجته الأولى تؤكد فيها أن والد ابنها الذي يبلغ الـ 8 سنوات هو أحمد الفيشاوي، وطلبت منه أن يتولى القضية وسترسل الأوراق الثبوتية قريباً.

فنياً، أخر أعمال الممثل المصري كان فيلم “أشباح أوروبا” والذي من بطولة الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي، أروى جودة، مصطفى خاطر” ونخبة من النجوم وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، وقد تم الانتهاء من التصوير منذ مدة وكان من المفترض أن يعرض في دور السينما بداية السنة الحالية إلا أن فيروس كورونا تسبب في تأخير العرض.

https://www.instagram.com/p/B6ye67TFW1F/?utm_source=ig_embed

تعليق 1
  1. الحقيقة يقول

    ما ادري مين الي يتابع الفن العفن يعني فنانين لا قيم ولا مبادئ ولا حياة مستقرة واحد يخلف ويترك أولاده ويترك بنته وبعدين يطلع في فيلم مع فنانات لسن بأقل حظ من أفعاله ياناس انتقلوا لأنفسكم ياناس لابد أن يكون مايعرض شي ذو قيمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.