شاهد أردني يدعو لاغتصاب أي أردنية تسير بلباس غير محتشم.. والسلطات تتدخل وهذا مصيره

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن حالة من الجدل والغضب الكبيرين، وصلت لقيام السلطات الأمنية بالتحرك الفوري، لاعتقال الشاب المتسبب في هذه الأزمة، والذي قام بتصوير مقطع فيديو حرض فيه على التحرش واغتصاب الفتيات اللائي يخرجن بلباس غير محتشم، حسب زعمه ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الشاب في مقطع الفيديو الذي لقي تداولاً واسعاً ورصدته (وطن) يقول: “يا جماعة يستر على عرضكم، اللي عنده بنت أخت يا أخي ضبها، يا اخي تعبنا وانهلكنا، يا أخي لبسها زي العالم احنا بني آدمين بنحس يا زلمة، شو يعني نجيك بتحرش ولا اغتصاب، يا أخي حسوا فينا يحس فيك ربنا”.

 

وتسبب المقطع بموجة غضب كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر النشطاء ذلك تحريضاً على اغتصاب الفتيات والتحرش بهن بحجة لباسهن، مطالبين الأجهزة الأمنية الأردنية بضرورة التحرك لضبطه والقبض عليه تحت هذه التهمة.

وبحسب ما أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، وفق صحف أردنية، فقد باشرت وحدة الجرائم الالكترونية في إدارة البحث الجنائي الأردني التحقيق في مقطع الفيديو الذي تم تداوله، وتمكنت فرق البحث من تحديد هويته ومكان تواجده والقبض عليه تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتصدر وسم “#اعتقال_المحرض_مروان” قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة، بعد قيام السلطات الاردنية بتوقيف الشاب الذي يتحدث في المقطع ويدعى “مروان”، حيث علق عديد من النشطاء على مقطع الفيديو ذلك، وهاجم المعظم ما جاء فيه الشاب في حديثه، معتبرين بأنه كان يهذي بأي كلام لا يعرف خطورته ولا معناه.

.

وكالات

2 تعليقات
  1. ابورائد الجنوبي يقول

    معاه حق يطلب من الرجال ستر نسائهم ومتابعتهن
    لانهن فتنة …والرجال مفتون بسبب زينة النساء
    والنبي عليه الصلاة والسلام جذر من التبرج والسفور والاختلاط والتعري و….وكل من تخالف شرع الله يكون مصيرها نار جهنم وبئس المصير…..

    1. ابورائد الجنوبي يقول

      حذر®

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.