فيديو قديم لسعد لمجرد وزوجته يثير استغرابا وتفاعلا واسعا.. إليك قصته

حظي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان المغربي سعد لمجرد على تفاعل واسع بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذْ وثقّ المقطع الذي يرجع إلى العام 2007 مشاركة لمجرد في برنامج “سوبر ستار” بموسمه الرابع.

وقال سعد لمجرد في الفيديو: “نحب نشكر أول شيء زوجتي (ثمين) شكرًا شكرًا لحضورها وكانت معي وشجعتني طول المشوار”.

وكانت أغلب التعليقات بين الجمهور هو استغرابهم من زواج سعد لمجرد في هذه السن المبكرة، إذ أوضح المتابعون أن نظرات زوجته “ثمين” له عندما قدّم لها الشكر على وقوفها بجانبه ودعمها له كانت عادية ولم تكن نظرات تعبر عن وجود حب بينهما حتى أن البعض شككّ بناء على نظراتها أن تكون هذه زوجته، مفسرين أيضا النظرات بأنها نظرات صديقة.

بالمقابل تناول بعضهم الفيديو في التعليقات بشكل ساخر، متحدثين عن مدى الاستفادة من تداول هذا الفيديو حاليًا، بينما سخر آخرون بالقول إنها حاليًا تشاهد هذا الفيديو وتقول له: “آخ منك ياكذاب” في إشارة منهم إلى قضاياه التي تورط فيها مع فتيات أجنبيات.

وبالتحقق من الفيديو تبيّن أن من ظهرت في الفيديو بالفعل هي “ثمين” التي تزوجها الفنان المغربي سعد لمجرد كأول زيجة له حيث ارتبط بها وقت إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، وأنه بالفعل أظهرها معه خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” عام 2007، قبل أن يتم الطلاق بينهما.

https://www.instagram.com/p/CBiLctWFH3B/?utm_source=ig_embed

وقبل أيام تفوق سعد لمجرد على منافسه المصري محمد رمضان، ليحصل على الدرع الماسي الذي يمنحه يوتيوب بعد تخطي عدد المشتركين في قناته حاجز الـ 10 ملايين مشترك مساء الأربعاء، بينما بلغ عدد المشتركين في قناة رمضان 9.8 مليون شخص.

وبهذا أصبح سعد لمجرد أول فنان أفريقي وعربي يحرز الدرع الماسي، وثاني المشاهير العرب بعد ”اليوتوبر نور ستار“، التي تضم قناتها ما يزيد على 15 مليون مشترك.

وعبر لمجرد عن سعادته من تحقيق هذا الإنجاز ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلاً فيه: “أحبابي في المغرب والعالم العربي والعالم كله.. شكرا لكم.. وأنا سعيد جدًا جدًا وأشكركم على سهر الليالي والتعب للوصول إلى 10 ملايين مشترك”.

وقال سعد: “10 ملايين مشترك.. الله يخليكم ليا، أوعدكم مرة أخرى بأنني سأقدم الأفضل لرفع علمنا دائمًا.. أعزائي المعجبين من جميع أنحاء العالم.. شكراً لكم من أعماق قلبي”.

يذكر أن النجم المغربي طرح مؤخرا دعاء “باب الرجاء”، عبر قناته على “يوتيوب”، والدعاء من كلمات أبو الفضل، ألحان محمد رضا، توزيع حمزة الغازي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.