“الشاب الخائن”.. غافل أسرة استضافته وعاشر ابنتها الصغيرة 3مرات

اغتصب شاب (24 عامًا)، فتاة صغيرة (11 عامًا) أثناء إقامته مع أسرتها إبان الإغلاق الصارم الذي فرضته الحكومة في الأرجنتين، للحد من تفشي فيروس كورونا.

وعوقب جوناثان ليونيل الاركون بالسجن ثماني سنوات بتهمة الاعتداء على الطفلة 11 عامًا ثلاث مرات، أثناء تواجده في منزل عائلة الضحية.

وكان المتهم عالقًا في مدينة باريلوتشي في مقاطعة ريو نيجرو في جنوب غربي الأرجنتين في مارس الماضي عندما فرضت الحكومة إغلاقًا صارمًا.

ووافقت والدة الفتاة على استضافته في المنزل خلال جائحة (كوفيد – 19)، لعدم تمكنه من العودة إلى المنزل. لكنه استغل الوقت الذي كانت تنام فيه للتحرش واغتصاب ابنتها الصغيرة، وفق ما أبلغت الضحية المحكمة.

وكشف الفحص الطبي عن إصابات في جسم الضحية، مما يشير إلى أنها تعرضت للاغتصاب ثلاث مرات على الأقل.

وتقول التقارير إن المرأة رفعت شكوى جنائية تتهم ألاركون باغتصاب ابنتها البالغة من العمر 11 عامًا في مايو.

وعلى إثر ذلك، بدأ سيزار لانفرانشي، المدعي العام في باريلوتشي، تحقيقًا وأصدر مذكرة توقيف ضده في انتظار المحاكمة.

وحاول المتهم في البداية إنكار الاتهامات الموجهة إليه، لكنه اعترف لاحقًا أمام محكمة محلية بأنه اغتصب الفتاة بعد تقديم الأدلة المقدمة ضده.

وحُكم عليه بالسجن ثماني سنوات، ويقضي عقوبته في السجن بمدينة باريلوتشي.

وسجلت الأرجنتين أكثر من 35500 حالة إصابة بفيروس كورونا، بينما سجلت ريو نيجرو 30 حالة وفاة.

 

6 تعليقات
  1. باسم الصالح يقول

    خبر لاغرض له إلا الإثارة وتسويق الموقع. هؤلاء عندما يكونون غير مسلمين وإمرأة تستضيف رجل غير محرم في منزلها فهنا تكمن المشكلة الأساسية، والصحيح أن الإغتصاب هو أمر ثانوي في الخبر. بطلوا نشر هكذا أخبار فمستوى الموقع من مستوى الأخبار التي تنشرونها.

    1. قول الحقيقه يقول

      ترا كثير محارم يغتصبون محارمهم ومنهن القاصرات وبعضهن حتى عمرها 8 سنوات في بلاد المسلمين وبالذات السعوديه ..وعندنا قصص واقعيه كثير ..فلا تجلس تتفلسف محرم ومحرم ..البلاء من المغتصب نفسه والمفروض تكون عقوبته الاخصاء والاعدام .. وان شاء الله امها تاخذ حق بنتها منه بعد مايطلع من السجن وترسله مأجورين يغتصبونه ويخصونه ويعدمونه ..

      1. أمجد يقول

        خلك من السعودية وركز في بلدك والاحصائيات اللي عندك… اذا تقدر تثبت لي حالة واحدة زنا محارم في السعودية فلك ما تريد… زنا المحارم منتشر في الغرب وبعض الدول العربية مثل دولتك فلا تلقي بتهمك على الغير

      2. الضرغام يقول

        شكل أحد من محارمك أغتصبك وانت/ي صغير/ه وتحسب/ين أن اغتصاب المحارم منتشر في بلاد الحرمين

      3. عبدالله يقول

        شكلك متعرض للاغتصاب من محرم لك وتظن أن الكثير من المحارم يفعلو هالشي بمحارمهم الله يشفيك وينسيك

  2. احمد يقول

    ثمن التحرر وعدم دراسة المستضاف قبل استضافته ووضع النار بجانب البنزين هو امرر جلل بعيدا عن الدين وموضوع الحلال والحرام وام الله في المباعدة بين الاخ والاخت عند النوم ..وجود غريب في البيت خطأ من الام قبل الفتاة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.