تدوينة مبكية لنجل مرسي: هذا ما حدث لأولادي بعد وفاة جدهم

في واقع وصفه أحمد مرسي نجل الرئيس الراحل محمد مرسي بـ” المرير” قال إن أولادي منذ ولادتهم لم يروا جدهم الرئيس وعمهم السجين إلا من الخلال الصور ومقاطع الفيديو.
وكتب نجل مرسي على حسابه في تويتر :” واقع مرير.. رُزقت بابنين بعد الانقلاب العسكري لم يروا جدهم ولم يعرفوه إلا من الصور و الفيديوهات.. وابني الأصغر لم يري عمه أسامة ولم يعرفه إلا من الصور والفيديوهات و عمهم الأصغر الذي عرفوه وعرفهم اغتالته أيادي الغدر والخسة فافتقدوه فاللهم اجبر كسرنا وقوي عزمنا واربط علي قلوبنا”.
وتفاعل متابعوه معه بعبارات مؤثرة، حيث كتب أحهم :” أسأل الله العظيم أن يرحم الشهيد الرئيس محمد مرسي و أبنه الشهيد عبدالله و يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته و يلهم أهلهم و ذويهم الصبر والسلوان و يفك سجن أسامة بحوله وقوته”.
يذكر أن نجل مرسي كان قد كشف مفاجأة عن التقرير الذي صدر عقب وفاة والده، والذي أظهر تضاربا في ساعة الوفاة.
وقام نجل مرسي بإرفاق صورتين مختلفتين لتقريرين صدر أحدهما من مكتب النائب العام، والآخر من وزارة الداخلية.
وكتب نجل مرسي معلقا على التقريرين: ”  تقرير النائب العام ” الوفاة الساعة ١٦”، وتقرير وزارة الداخلية الوفاة الساعة ٢٣ ، ما يعني” شبهة جنائية”.

وتضمن التقرير الذي نشره نجل مرسي أنه أثناء وجود المتهم محمد مرسي العياط وباقي المتهمين، بداخل القفص سقط أرضا مغشيا عليه، حيث تم نقله فورا للمستشفى، وتبين وفاته رحمه الله.
وأضاف التقرير أن أنه بتوقيع الكشف الطبي على المتوفي محمد مرسي العياط،  تبين أنه لا نبض ولا ضغط ولا حركات تنفسية، وحدقتا العينين متسعتان، غير مستجيبتين للضوء والمؤثرات الخارجية.
وتابع التقرير: أنه حضر للمستشفى متوفيا في تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة مساءً، حيث تبين عدم وجود إصابات ظاهرية حديثة بجثمان المتوفي.

تعليق 1
  1. مسعد طلبه يقول

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل رئيسنا الدكتور محمد مرسي من الشهداء هو وابنه عبد الله الذي اغتالته أيدي النداله والعماله وأن يفرج الله كرب ابنه أسامه مرسي وأن يلهم زوجته الصبر والسلوان فعظم الصبر مع عظم البلاء اما المجرمون الذين تربوا علي الخسه والنداله وكل ما هو قذر إن شاء الله سيقتص الله منهم في الدنيا قبل الاخره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.