نجمات الفن يتخلين عن أنوثتهن بتحدي “لو كنت راجل”.. كيف أصبحن؟ (صور)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بدخول نجمات الوطن العربي في تحدٍّ جديد تمثل في تحويل صورتهن إلى نفس الشكل لكن وهن رجال، هربًا من أنوثتهن حتى يروا الوجه الآخر لهن، باستخدام تطبيق “FaceApp” هذا التحدي الذي شارك نسبة كبيرة من النجمات فيه تماشيًا مع “التريند” وما هو حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود أفعال ساخرة من قبل متابعيهن ورواد السوشال ميديا.

وترصد “فوشيا” في التقرير التالي أبرز النجمات المشاركات في هذا التحدي على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي.

نوال الزغبي

نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة لها بوجه مذكر اقترب كثيرا من وجهها الحقيقي، وعلّقت عليه بقولها: “حبتني كون رجال”، وسط رسائل إعجاب من قبل متابعيها.

كارول سماحة

وسخرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة من صورتها الرجالية؛ بعدما نشرتها على حسابها بموقع “تويتر” وعلّقت قائلة: “الفنان كارل سماحة .. شو رأيكن؟؟”، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي أعاد نشر صورتها الذكورية بشكل كبير.

هنادي مهنا

من جانبها، أبدت النجمة المصرية الشابة هنادي مهنا إعجابها الكبير بصورتها وهي رجل، بنشرها صورتين لها على حسابها بموقع “إنستغرام” إحداهما بوجهها الحقيقي والأخرى بوجهها الذكوري، وأرفقتهما بتعليق قائلة: “ممكن اتجوزني؟”، فيما شبهها بعضهم بالنجم تامر حسني.

زينة

وشاركت الفنانة المصرية زينة؛ في التحدي بحماس شديد، ونشرت صورتها المتحولة لرجل وأرفقتها بتعليق قائلة: “هي دي الرجالة ولا بلاش وده شكل فتي أحلامي والنبي يا جماعة اللي يلاقيني وأنا على شكل راجل يقولي فورا.. فتي أحلامي.. ده انا لو شفتني وأنا راجل هاروح اتقدملي واتجوزني”، والتي شبهها البعض بالفنان هاني سلامة.

هنا الزاهد

img

فيما نشرت النجمة الشابة هنا الزاهد على خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها وهي بشكل شاب دون أن تعلق عليها.

رضوى الشربيني

وسخرت الإعلامية المثيرة للجدل رضوى الشربيني من شكلها وهي بوجه رجل، بعدما نشرت الصورة على حسابها بموقع “إنستغرام”، قائلة: “ياختى ست تنفع…راجل ينفع برضو”.

ميرهان حسين

وشاركت الفنانة ميرهان حسين في التحدي بصورة لها بدا خلالها وجهها كوميديا، وأرفقتها بتعليق قائلة: “حاسة أن شكلي وأنا راجل أني واد كوميدي وألاااش بيقول نكت ألشه وهو بس اللي بيضحك عليها”.

وكان أكثر من تحدٍّ بين النجوم قد شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، مثل رقصة “كيكي”، وأيضًا تحدي العشر سنوات، وهو عبارة عن نشر عدد كبير من الناس والمشاهير صورتين إحداهما حديثة والأخرى التقطت قبل عشر سنوات، وترصد الصورتان تغير ملامح الوجه.foochia

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.