الكويتية فينسيا لمنتقدي صدرها: عندي أورام.. لن أسامحكم وفكرت بالانتحار (فيديو)

أعربت الفنانة الكويتية فينسيا عن غضبها الشديد من التنمر المستمر على شكل صدرها، مؤكدة أنها تعاني من تليفات وأورام كبيرة، هي السبب وراء عدم ارتدائها حمالة صدر مناسبة في بعض الأحيان، مؤكدة أنها فكرت في الانتحار أكثر من مرة ولكنها تخشى الله.

وقالت فينسيا في فيديو بثته عبر إنستغرام: “مو من البشر انتوا اللي طلعتوا من ذرية سيدنا آدم من عطوكم الحق تأذوني وتهينوني.. أنا لما قولت كلمة للناس وهجمتهم في فيديو.. قامت الدنيا وما قعدت والكل طالب النيابة العامة تقبض عليا عشان اللفظ الخارج اللي قولته”.

وأضافت: “انتوا شو كل ألفاظكم تكسر القلب.. الحاجة الحلوة اللي حصلتلي في أزمة الكورونا إن اختفت كلمة العبدة والسودة ومصدية والله يخلي الملك فيصل اللي حرركم.. شو.. لو لبست قصير تقولوا ركبها سودة.. لو حطيت منكير شو الأيدي السودا.. تشتموني بأبويا وأنا أبوي ميت.. انتم جمهور السوشال ميديا”.

وتابعت: “ليه تشمتوني وتجرحوني.. لو واحدة كانت سألت صدرك إيش فيه؟ كنت قولتلها عندي تليفات وأورام.. لما قررت أعمل العملية إجت أزمة الكورونا.. أنا الحين عايشة علي حبوب ومسكنات وهذا المنظر اللي عم تتريقوا عليه مضايقني أنا شخصيا بس شو أعمل”.

واستطردت: “بتعرفوا شيء أنا فكرت في الانتحار ولو مو خايفة من الله لأنه حرام كنت انتحرت وخلصت من كلامك الجارح وإهانتكم الماسخة.. مافي صاروخ يجي يوديني على كوكب تاني أعيش فيه مع السود وأسيبلكم هاد الكوكب للبيض كفاية شنو كفوا هاد حرام الله يلعن السوشال ميديا وأنا مو راح أسامحكم على هاد التجريح”.

وكانت فينيسيا المعروفة باسم “أم ريان” قد فاجأت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثر قيامها بتصوير فيديو لها أثناء إبلاغها ابنها بوفاة جدته “والدتها”؛ ما تسبب في حزنه وبكائه.

ووصف متابعو “فينيسيا” ما قامت به بأنه “متاجرة بمشاعر الطفل” من أجل زيادة عدد متابعيها وإثارة الجدل لتحقيق المزيد من الشهرة.

وظهرت فينيسيا في الفيديو الذي جرى تداوله بين الجمهور وهي تخبر ابنها بوفاة جدته؛ ما دفع الطفل إلى البكاء بشدة متأثراً، ثم قامت باحتضانه دون إيقاف التصوير.

وأثار الفيديو غضب متابعين ضد الفاشينيستا الكويتية التي اعتادت الظهور في العديد من الصور والفيديوهات مع ابنها ريان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفيديو الأخير فتح النار تجاهها.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    الله يشفيكى ويعافيكى من كل مكروه انتى وكل من مثلك ويشفي المسلمين اجمعين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.