يوسف الشريف يرد لأول مرة على رفضه ملامسة الفنانات في أعماله (فيديو)

كشف الفنان المصري يوسف الشريف، مفاجأة بشأن حقيقة ما أُثير عن رفضه ملامسة الفنانات في أعماله الفنية، وذلك ردًا على مشهد في الحلقة الـ 20 من مسلسل “النهاية”، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي.

 

وقال يوسف الشريف، في مقابلة متلفزة إن رفضه ملامسة الفنانات في أعماله الفنية حرية شخصية خاصة به، منوهًا بأنه يضع قيودًا بشأن أي مشروع فني يتعاقد عليه لتجنب حدوث خلافات بعد بدء التصوير.

 

وأوضح يوسف الشريف إن مثل هذه القيود الي وضعها لنفسه منذ حوالي 10 أعوام بعد مشاركته في فيلم “فتح عينيك”، مبينًا أنه لا ينكر أن هذا القيود عرقلت الكثير من مشواره الفني، إلا أن الأهم بالنسبة له هو إرضاء الله.

 

وأكد يوسف الشريف، أنه يرفض المشاهد الساخنة أو التي بها أحضان وقبلات، مشددًا على أنه لم يضع هذه القيود في العقود بشكل رسمي إلا بعد وقوعه في عدة مشاكل بأكثر من عمل وأنه عندما بدأ في تطبيق قيوده دخل في مشاكل كبيرة فاضطر أن يضعها في بنود تعاقدية ولا تكون شفهية.

 

 

وفي السياق ذاته، أكد يوسف الشريف أنه رفض العمل في فيلم مشهور ومع مخرج معروف بعد ظهوره في فيلم “هي فوضى” وظهوره بشكل جيد، مشيرًا إلى أن سبب الرفض كان لوجود مشهد “خارج” في الفيلم.

 

وأضاف أنه وبعد هذا الفيلم الذي ظهر فيه بدور من أكبر الأدوار التي جسدها في بداياته الفنية والذي يعد مرحلة مختلفة في حياته، قام بجمع أسرته وشاهدوا الفيلم في عرض خاص بحضور والده ووالدته، منوهًا أنهما من لفتا نظره بشأن المشاهد “الفجّة” التي تضمنها الفيلم.

 

وأكد أن والده ووالدته يحبانه كثيرًا ويدعمانه بشأن أي خطوة يرى نفسه فيها مردفًا أنهما أبدوا الملحوظة وتركوه يفكر، وبعدها اتخذ قراره بعدم الظهور في أي مشهد خارج، مبينًا أن هذا كان السبب وراء رفضه فيلمًا كبيرًا.

 

وأوضح الفنان المصري أنه فكر في الاعتزال بسبب بعدما رفض هذا الفيلم كونه أصبح “أضحوكة” الجلسة التي جمعته بالمخرج والتي كان يحضرها ناقدًا فنيًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن الناقد طالبه بالعمل في مجال آخر.

 

وأشار إلى أنه ظل عامين لم يعمل بسبب هذا الفيلم كون مبادئه ليست متوافقة مع المطلوب، مشددًا على أنه كان على وشك ترك التمثيل تمامًا وأعاد حساباته كثيرًا رغم أنه حلمه وكان يتمنى تحقيق الكثير، متابعًا: “فجأة ربنا بيفتحها من وسع”.

 

 

ويأتي ردّ يوسف الشريف على مسألة رفضه ملامسة الفنانات في أعماله الفنية بعد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مشهد ظهر فيه “زين” وهي الشخصية التي جسدها في مسلسل “النهاية” وهو يُضرب بالنار وكان من المفترض أن تقوم “صباح” التي جسدتها الفنانة المصرية سهر الصايغ، بنقله والجري نحوه إلا أنها نقلته في سيارة دون ملامسته وهو ما أثار جدلًا كبيرًا في هذا الشأن.

 

يُذكر أن يوسف الشريف قام ببطولة مسلسل “النهاية”، وعرض في رمضان الماضي وهو مسلسل من فكرته وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي ومحمود الليثي وسوسن بدر.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.