أحلام تستعين بفيديو قديم ونادر لأم كلثوم.. ماقصته؟

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، متابعيها عبر حسابها على موقع “تويتر” مقطع فيديو نادرا لكوكب الشرق أم كلثوم، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية “إنت عمري” في إحدى الحفلات، حيث نسيت أم كلثوم مقطعًا من الأغنية، فقالت أحلام إن هذا المقطع ذكرها بنفسها؛ إذ وقعت في الموقف ذاته في إحدى حفلاتها.

وأظهر المقطع أم كلثوم وهي تردد مقطع: “خدني لحنانك خدني….”، غير أنها نسيت باقي الجُمل فلاحقها عازف الناي الشهير في فرقتها الموسيقية سيد سالم بمعالجة الأمر وظهرت موسيقاه للجمهور دون الالتفات للخطأ وعندما أعادت أم كلثوم المقطع تذكرت ما كانت نسيته.

وأكدت أحلام أن الموقف ذاته حدث لها وذلك من خلال تعليق ساخر تركته عبر مقطع الفيديو فكتبت: “ذكرتني بوحده الله يصبحها بالخير”، مع الاستعانة بإيموشنات الضحك، الأمر الذي أثار تفاعلًا واسعًا من جانب الجمهور.

وترك الجمهور تعليقات ساخرة على المقطع من بينها قول مغردة تُدعى حنين: “أحلام: لي الشرف إني أكون أول فنانة عربية تنسى الكلمات بعد الست أم كلثوم”، وأضاف الملحن المصري محمود الخيامي قائلًا: “كانت ناسية الأيباد اليوم ده”.

ودوّن آخرون تعليقات ساخرة منها: “كاني عرفتها”، و”فنانة العرب والمجرة جعل محد ينسى الكلمات غيرك فداك”، و”قوية يا أم فاهد”، و”إيه ذكرتنا بوحده يحليلها نسيت الكلمات وعضت على شفايفها تعرفيها ؟؟؟؟”، و”عادي النسيان علامة التميز”، بينما كتبت مغردة: “إيش أول حرف من اسمها”، لترد أخرى: “أحلام الشامسي”.

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1277462384236511232?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1277462384236511232&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F423176

ومؤخرًا نفت أحلام ما تم تداوله بشأن قيامها بالإشارة إلى أحد مقاطع فيديو الفنانة أصالة نصري عبر إنستغرام بالإعجاب، وهو ما أثار التساؤلات بين المتابعين إن كان هذا التصرف هو الخطوة الأولى تجاه مصالحة الثنائي.

وأرجع بعض المتابعين لايك أحلام، إلى أغنية أصالة الأخيرة “جيتني مكسور” والتي طرحت قبل عدة أيام وحققت نجاحا باهرا؛ إذ تم تداولها بشكل كبير، مشيرين إلى أن الأغنية كان لها أثر كبير على الفنانة الإماراتية.

وقالت أحلام إن ما تم تداوله غير صحيح إطلاقًا وعلقت عبر صفحتها على تويتر:” هذا الخبر غير صحيح واللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة وشكرًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.