صورة أسماء الأسد تشعل حربًا في سوريا.. ما علاقة رامي مخلوف؟

أشعلت صورة لوحة لأسماء الأخرس، زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، حربا بين النشطاء السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت رسامة سورية تدعى “لانا أطماجة” على حسابها عبر موقع فيسبوك وانستجرام، صورة لوحة رسمت فيها، أسماء الأسد، فتناقلتها صفحات لأنصار النظام وبعض إعلامييه الموالين.

وعلى خلفية هذه الصورة، اندلعت حرب تعليقات عنيفة، وذكر بعض المعلقين، الرسامة، بصور “قيصر” الذي سبق وانشق عن نظام الأسد مصطحبا أكثر من خمسين ألف صورة لضحايا التعذيب في سجونه، وأن الأولى رسمهم هم.

وجاءت التعليقات من قبيل من “يرسم مجرمين وقتلة، يكون مثلهم” وقال آخر، للرسامة التي رسمت وجه زوجة الأسد: أنتِ رسمتِ إنسانة مسجلة على قائمة مجرمي العصر.

كما دخل اسم رامي مخلوف، قريب الأسد، والذي يعمل الأخير على الاستيلاء على أمواله المنهوبة أصلا من قوت السوريين، في قلب تلك المعركة، عندما ذكر أحد المعلقين قاصداً النيل من الرسامة، أنه سبق لها ورسمت رامي مخلوف قبل أن ترسم صورة أسماء الأسد.

 

.

المصدر/ وكالات

4 تعليقات
  1. omar يقول

    انشاء الله النظام التوراني التركي ايل الى السقوط مثل ما سقطت الخلافة التورانية الى جهنم وبئس المصير

  2. اسماعيل يقول

    زلزال مدمر جزاء ارودغان وتركيا على ما يفعلونها بسوريه وليبيا قريبا وليس بعيد

  3. الدكتور أسامة أحمد كامل سليمان يقول

    ستفاجأون قريبآ و قريبآ جدآ بأن قيصركم الحنون العطوف زميل شاهد الحقيقة هسام هسام!!!
    الأم الفاضلة سيدة سورية الأولى ياسمينة الشام لك من أبناء الخالد المعلم القائد حافظ الأسد كل الاحترام و لوصية الأسد فينا لطبيب العيون الحبيب ابن الحبيب لك منا الولاء المطلق ولك من إخوتك أبناء الخالد حافظ الأسد العهد والوعد
    و ل أسد الله الغالب حارس أحلام الشام الغالي الحبيب ابن المقدس حافظ الأسد عماد الشام ماهر حافظ الأسد نقول كلنا نحن أسود العرين إخوتك نقول بلسانك العربي
    لا لن يكون للشام سيد إلاك يا بشار

  4. الدكتور أسامة أحمد كامل سليمان يقول

    لأهلنا لأحبائنا نقول سورية الأسد لجميع السوريين
    لكم فيها ما تركت ورائكم
    ننتظركم لنعيد بناء ما تهدم
    .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.