أوزان غوفين يؤكد اعتداء حبيبته عليه.. وصفها بألفاظ نابية أمام الجميع (صور)

تصاعدت قضية قيام الفنان التركي أوزان غوفين بالاعتداء على حبيبته دينيز بولتسوز التي تصغره بـ 17 عاماً، لتتضح تفاصيل جديدة حول القضية، إذ نشرت الصحف التركية صوراً لدينيز، ظهرت على وجهها آثار الكدمات نتيجة تعرضها للضرب من قبل أوزان.

وحول تفاصيل حدوث الاعتداء، أشارت التقارير إلى أن شجاراً وقع بينهما عندما فتح موضوع حول حبيب دينيز السابق، حيث أنها لم تقم بقطع علاقتها بحبيبها القديم، على الرغم من علاقتها مع أوزان، كما قامت بالحديث عن ذلك أمام الأصدقاء، وبوجود أوزان الذي غضب وقام بوصفها بألفاظ نابية أمام الجميع.

وبعد ذلك قررا الذهاب معاً إلى المنزل لاستكمال النقاش، وسألته دينيز حول ما إن كان يريد الانفصال عنها فأحاب بنعم، لتهدده حينها بأنها ستفضحه، مما جعل الشجار يتطور، إذ كانت دينيز تمسك بعمود الإضاءة الموجود قرب السرير، وأراد أوزان أ يأخذه منها فجرحت في حنكها وضمّده، ولكن دينيز صرخت به قائلة: “سأفضحك في كل تركيا يا ضارب النساء”، ثم بدأت بالاعتداء عليه وضربه حتى جرحته في وجهه.

ونفى أوزان أن يكون قد منعها من الخروج، بل أنه قام بطلب سائقه الخاص ليقوم بإيصال دينيز إلى منزلها، وأن الحادثة حصلت في 12 من شهر حزيران/يونيو الماضي، مضيفاً أن صور التعنيف سرّبت من طريق “واتس أب”، بعدما أرسلتها دينيز لأصدقائها.


وحول التقرير الطبي فذكرت التقارير أنَّ دينيز لم تكن قد توجهت إلى المستشفى من أجل أخذ تقرير بالاعتداء وإنما تم كتابته بعد ذهابها بسبب ارتفاع حرارتها وخضوعها لفحص فيروس كورونا، لكن دينيز اتهمت غوفين بأنه كان السبب في ما حدث لها وأنه هددها بالقتل بالفعل على الرغم من نفي الأخير لذلك.

وعلى صعيدٍ متصل نشرت الممثلة التركية بيرجي أكالاي، تغريدة اعتبرها الكثيرون أنها ضبابية و لا تحمل موقفاً صريحاً ضد تعنيف النساء، إذ بدت فيها وكأنّها متعاطفة مع صديقها أوزان الذي يشاركها في مسلسل “بابل”، حيث قالت فيها: “أرفض العنف ضد المرأة بأي شكل، ولكني حزينة جدا لما عاشه وما سببه من الألم صديقي أوزان الذي أعرفه حق المعرفة ومتأكدة من أنه يحمل نفس افكاري…حزينة جدا لما شاهدته وما سمعته”.

فيما قامت الفنانة التركية أوزجي جوريل بطلة مسلسل “السيد الخطأ”، بنشر تغريدة ساندت فيها دينيز ضد العنف الذي تعرضت له، ليرد عليها أحد متابعيها بالقول: “أتمنى أن يكون لديك موقف حاد عندما أصبحت شريكًا مع يامان، الذي ألقى كوبًا على رأس الممثلة سيرين سويدار في موقع التصوير، ومع ذلك قبلتي التصوير معه للمرة الثانية”، في إشارةٍ منه إلى تناقضها، فما كان من أوزجي إلا الرد عليه قائلةً: “من المؤسف ان تقوم بتكوين مثل هذه الجملة وأنا أقف ضد العنف ليتك تفهم هذا أيضا”.

تعليق 1
  1. جبران سالم علي جبران يقول

    مسبب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.