أول رد من أميرة العباس على مطالب سعوديين بسحب جنسيتها (فيديو)

عادت المذيعة أميرة العباس إلى الواجهة من جديد وذلك عبر هاشتاق تصدر الترند الأول عبر تويتر المملكة، احتوى على مطلب بترحيلها.

وأصبح الهاشتاق متكررًا بشكل دائم دون تعليق من أميرة التي تفضل في كل مرة الإبتعاد عن الخوض في مناوشات على السوشال ميديا، أو التعليق على ما يحتوية الهاشتاق.

هذه المرة ظهرت مذيعة mix fm أميرة العباس، وعلقت حصريًا لـ”فوشيا” بالقول: “الهاشتاق هذا والهاشتاقات الماضية أصغر من أني أرد عليها، فلو وقفت عند هذه المحطات التعيسه لما وصلت إلى النجاح الكبير الذي أعيشه الآن”.

وأضافت معلقة على الجنسية التي تحملها “لا أحد يعلم ماهو جواز السفر الذي أحمله، ولا أحد يعرف كم جواز سفر أحمله، ولا أحد يعرف أيضًا أي معلومات عني، فأنا أعرف متى أتحدث وعن ماذا أتحدث”.

وعن الإتهامات التي طالتها بالإساءة ردت قائلة: “أنا لو كنت شخص مسيء فبالتأكيد ستتم محاسبتي، والحمدلله أنني لم أتعرض لأحد”، داعية في ختام حديثها أن يحصل هؤلاء على المال الكثير حتى ينسون المال والنجاح الذي تملكه”.

يشار إلى أن المذيعة أميرة العباس قد تعرضت إلى هجوم حاد من قبل عدد من المغردين، لتتصدر بسبب ذلك تريند تويتر في السعودية، بعد تصدر هاشتاق “تريحل اميره العباس مطلب”.

وطالب المغردون السعوديون الجهات المعنية بوضع أميرة العباس تحت المساءلة القانونية، وشددوا على إيقافها ومنع ظهورها إعلاميا ووضع حدٍ لما وصفوه بالتجاوزات التي تصدر منها بدعوى مخالفة النهج الإعلامي المتبع في المملكة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها هاشتاق مماثل، حيث ظل ملازمًا لأميرة العباس منذ وقت طويل، فيما رأت أميرة أن الرد لن يفيد، ولن يكون له ثماره المرجوة، مفضله الإبتعاد عن الخوض في أي أمور ليس لها فائدة.

تعليق 1
  1. ... يقول

    يارب سترك يحبهم للتلصق فينا، وللمعلومية حتى إذا معها جواز سفر سعودي لايعني أنها سعودية لان جزاز السفر يختلف عن الهوية الوطنية والتي هي دليل على الجنسية الثمينة السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.