الكويت.. أجبر صديقه على معاشرة زوجته ثم صوره وحدثت المفاجأة

في واقعة صادمة وغريبة ، شهدت الكويت واقعة فاضحة تبادل فيها الجميع الاتهامات بعد أن تم تصوير شخص في أحضان زوجة صديقه وشريكه في العمل ، والتي تبعها أحداثا درامية ، ما بين اتهامات بهتك العرض والسرقة واتهامات أخرى بالإجبار على معاشرة الزوجة لابتزازه.

ما سبق ملخص قضية طرفاها وافد وزوجان ، تبادلوا الاتهامات بالضرب والسرقة والابتزاز وهتك العرض.

وعن تفاصيلها ، قال مصدر أمني لصحيفة «الراي» الكويتية ، إن «وافدا من جنسية عربية تقدم إلى أحد المخافر بشكوى ذكر فيه أنه تعرض له عرض موثق بالصوت والصورة ، وتوقيع إيصالات أمانة بالإكراه ، من قبل زوجين من أبناء جلدته ، تجمعه بهما شراكة في تجارة الملابس ».

وتابع المصدر أن «المجني عليه أفاد بأنه في أثناء ذهابه إلى مسكنهما لتسلم مبلغ وعينات من الملابس ، وجد زوجة شريكه في استقباله ، ثم فوجئ بظهور ثلاثة أشخاص معها أمسكوه وانهالوا عليه ضربا ، ونزعوا بمساعدتها ملابسه ، وتصويره في وضع مخل معها بعد خلعت ملابسها وأجبروه على توقيع الإيصالات مقابل عدم نشر الفيديو ، ولم يكن أمامه سوى الاستجابة لطلبهم بالتوقيع ».

وأكمل المصدر أن «المعتدى عليه ، وبعد تسجيله القضية بيوم ، قصد المخفر ذاته شريكه ترافقه زوجته ، حيث سجل بلاغا قال فيه أنه لدى عودته سمع صراخ زوجته ، وشاهد الشاكي يضربها ويهتك تعرض ، ويستولي على مبلغ من المال ، وأبصره هرب. وفي ضوء بلاغه ، ومراجعة بيانات المشكو في حقه ، تبيّن أنه سبقهما إلى تسجيل قضية. وعلى ضوء ذلك ، قُيّدت قضية جناية أحيل بموجبها الأطراف كافة إلى النيابة ، وتكليف المباحث بالتحري لكشف الملابا.

 

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.