هكذا تخلصت فتاة مصرية من عشيقها أثناء مضاجعتها

قررت فتاة عشرينية تقيم في محافظة السويس بمصر، التخلص من عشيقها بعد أن تهرب من الزواج منها على الرغم من معاشرتها معاشرة الأزواج لمدة عام.

حيث قررت الفتاتةوضع خطة محكمة باستدراج المجني عليه بحجة إقامة معها علاقة جنسية وعقب ذلك دست له أقراصا مخدرة في الطعام حتى فقد الوعي، واستعانت بشابين آخرين خنقا المجني عليه وسرقوا متعلقاته الشخصية، ووضعوا الجثة في جوال وألقوها في أرض زراعية بمنطقة فيصل بالسويس، انتقاما منه لقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج على مدار عام والتهرب من الزواج منها.

وكشفت الفتاة تفاصيل جريمتها المروعة في أثناء التحقيق معها من قبل ضباط المباحث، بعد تمكنهم من القبض عليها.

وأضافت أن المجني عليه من منطقة شبين الكوم في المنوفية، تعرفت عليه قبل عام من خلال موقع التواصل الاجتماعي، وتطورت العلاقة من عاطفية لعلاقة جنسية، وكان يتردد عليها للإقامة معها على مدار عام ووعدها بالزواج.

وتابعت المتهمة: “بعد رفضه الزواج قررت الانتقام منه.. اتصلت بيه لحضوره لإقامة علاقة.. وعقب الانتهاء من العلاقة حضرت له العشاء ودست فيه أقراص مخدرة.. وعقب فقده الوعي.. حضر المتهمان الآخران وقتلاه بالاتفاق معايا وتخلصنا من الجثة”.

وقررت السيدة بسابقة ارتباطها بالمجني عليه واتفاقهما على الزواج إلا أنه لم يحقق وعده، فعقدت العزم على التخلص منه، وأضافت باستعانتها بالمتهمين الآخرين لتنفيذ مخططها، حيث استدرجت المجني عليه من محل إقامته بمدينة شبين الكوم في المنوفية، واستضافته بمسكنها ودست أقراص مخدرة له في الطعام، وعقب فقده الوعي حضر المتهمان وخنقه أحدهما باستخدام قطعة قماش فأودى بحياته، وعقب ذلك قاموا بوضع جثته داخل جوال ونقلها بسيارة ملاكي “ملك أحدهما”، وتخلصوا منها بإلقائها بمكان العثور، وضبط بإرشاد المتهمين هاتفا محمول للمجني عليه، والسيارة، والإيشارب المستخدمان في ارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

.

المصدر/وكالات

5 تعليقات
  1. Zeiad يقول

    هههه البنت ناصحه بجد

  2. زائر يقول

    يالطيف

  3. زائر يقول

    انتبهوا يا أولاد البنات ما بقوا زي أول أي ظلم لها ما تجلس تبكي لالا تأخذ حقها وزيادة..

  4. عبدالله يقول

    يستاهل و هي تستاهل

  5. أين أنتم يا رجال يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله ….هذه علامات قيام الساعة الكبرى…..كل يوم جريمة أبشع من أختها…..
    أدعو كل شخص يقرأ كلامي الآن حافظ على صلاتك تشبث بالقرآن لا تنسى أبدا أذكارك فهذه هي الأشياء الوحيدة القادرة على تحصينك وحمايتك حتى من نفسك الأمارة بالسوء….والله الشيطان في ساعة الغضب يلعب بعقول أعقل البشر….اللهم ثبتنا على دينك و لا تمتنا على معصية ياااارب….
    أدعو كل مسلم و مسلمة أن يحموا أنفسهم وأسرهم بالتقيد بتعاليم ديننا الحنيف …يا مسلمين أستروا بناتكم راقبوهن لكن بذكاء ودون إشعارهن بمحاولة تقييد حريتهن …..يا مسلمات إتقين الله في لباسكن ولباس بناتكن والله هو الشرارة الأولى لكل المصائب ….علموا بناتكن الحشمة والحياء هاته الصفتان إفتقرتا في زماننا الآن! لا تعطوهن الحرية المطلقة في استعمال الأجهزة ابإلكترونية والإنتيرنت …بالله عليكن ألا تخافون على فلذات أكبادكن …والله أنا أغار حتى على من هن لسن بناتي فكيف ببناتي….علموا أولادكم الذكور الرجولة الحقيقية والمروءة والنخوة إجعلوا منهم أصدقاءكم لتعرفوا عنهم كل كبيرة وصغيرة وتتمكنوا من توجيههم في الطريق الصحيح …..والله شاب الرأس من هول ما نقرأ ونسمع يوميا …..الله المستعان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.