هل ضبطها تخونه؟.. مفاجأة جديدة في قضية الفنانة المصرية قاتلة زوجها

يبدو أن قضية الفنانة المصرية عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها رجل الأعمال، ستأخذ منحنى آخر خلال الأيام القادمة بعد تعمق البحث والتحريات، خاصة بعد أقوال شقيقة الضحية التي أكدت أنها لا تستطيع قتله بمفردها كونه قوي البنيان، كما انها لاحظت أشياء غريبة على جثة شقيقها.

وكانت عبير قد اتهمت في التحقيقات زوجها الراحل بأنه كان دائم الاعتداء عليها وأنها كانت تدافع عن نفسها وقت وقوع الحادث بعد مشاجرة بينهما.

وكشفت شقيقة رجل الأعمال الراحل عمرو السيد عبدالله، عن مفاجآت ربما تغير مسار التحقيقات الجارية مع الفنانة التي ادعت بأنها دافعت عن نفسها وضربته بعنق زجاجة في صدره أردته قتيلًا.

وقالت شقيقة المقتول، إن الجريمة من المستحيل أن تكون بسبب مشاجرة، لأن شقيقها تكوينه الجسدي قوي ولا يمكن أن يموت بهذه الطريقة، خاصة أن الطعنة كانت من الصدر وليس الظهر، مشيرة إلى أنه ربما كان هناك مساعدة للمتهمة من شخص آخر في الجريمة، خاصة أنها لاحظت علامات أثناء النظرة الأخيرة عليه تؤكد أنه كان هناك تقييدا لقدميه، وكذلك إصابة بأحد القدمين.

 

وأضافت: “تفاجأنا بأن تقرير الطبيب الأولى كان مكتوب به أن الوفاة سببها أزمة قلبية وهو ما تم إبلاغنا به في البداية” متهمة زوجته عبير بيبرس بإخفاء الجرح وإلباسه ملابس نظيفة لتبدو الوفاة طبيعية.

 

وتابعت: “كاد يتم الدفن دون التوصل للحقيقة لولا العلامات التي لاحظناها على جثمانه، وإصرارنا على وصول الشرطة للتحقيق في الأمر ما أدى لكشف الجريمة”.

 

وأكدت أن هناك خلافات كبيرة بين شقيقها والمتهمة، وأنه تزوجها في البداية عرفيًا قبل أن تسرق أمواله ومتعلقاته لتجبره على الزواج منها رسميًا، وتشترط عليه تطليق زوجته الأولى، وقد استجاب لكل طلباتها.

 

وتداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أقوال شقيقة المجني عليه، مشيرين إلى إمكانية ضبطه لها تخونه أو شك في أمرها فقررت التخلص منه بمساعدة عشيقها، وهو الأمر الذي استبعده آخرين وطالبوا بانتظار تحقيقات النيابة وتحريات الأمن.

.

المصدر/ وكالات

9 تعليقات
  1. الحقيقة يقول

    الفن العفن المشكله ان الأجيال تتابع هؤلاء المجرمين الساقطين على أنهم أبطال ونجوم أوقفوا الصرف على هذا العفن اللهم اهلك من دعمهم بالمال والاعلام والقنوات اللهم اخرب عليهم بيوتهم واموالهم وافسد حياتهم وجمد الدماء في عروقهم

    1. سعيد يقول

      آمين

  2. Moon يقول

    بصراحه الفن شي جميل جدا بس أصبح الفن مضله طايره تختفي تحته الذي يسمون انفسهم بالمشاهير اي مشاهير اي اخرطي انتم خربتم الفن وخليتوه أماكن مغلقه لتتحايلو علا الأمن اطالب من المراكز الامنيه بتشكيل عساكر مع الفنانين حتا من خلف الكواليس

  3. تركي يقول

    الفن واهله من اوسخ ماخلق الله هم حثاله المجتمع كلهم من حطب جهنم فلا تستغرب الخيانه في هذا المجتمع ولو دخلت هذا المجال لرايت العجب

  4. Zorox2012 يقول

    عادي هذي نهاية الاموال توصلك مرجلة قتل ✌️

  5. ابو علي يقول

    لكل ساقطة لاقط…من رضي ان تكون شريكة حياته من هذه الشريحة فلا يستغرب ان تكون نهايته بهذه الطريقة..
    ما أجمل أن يتخذ الرجل له زوجة يتحرى فيها العفة والطهر ..تسره إذا نظر وتحفظه أذا غاب ، وتكون له أرضا وهو لها سماء وظل وارف

  6. سيد الموان يقول

    لما الجرأة والجبروت يوصلك انك تبدل ملابس زوجها بعد قتله فلا تستبعد فعلا معها شخص اخر مش معم عشيق ممكن مأجور او عاوز يجامل اللي تسلب زوجها امواله وتجبره ع الزواج الرسمي تسميها ايه وكاد يدفن بالسكته القلبيه لولا عداله السماء

  7. هريدي يقول

    هذا ذنب زوجته الاولي … ويستاهل كل من يبدل العفه بالعفن من شريحة الفنانات وماسابه

  8. ابو محمد يقول

    بعد التحية ان العلماء اثبتوا ان التمثيل مرض وان الممثلين مرضى نفسانيون اللهم استرنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.