السيد الخطأ.. قفزة مفاجئة في نسب المشاهدة والجمهور معجب بشخصية البطلة

تمكنت الحلقة الثالثة من مسلسل “السيد الخطأ”، من أن تتصدر حديث وسائل التواصل الاجتماعي وتدخل الترند في تركيا بأكثر من 266 ألف تغريدة، إضافةً إلى تصدرها محرك البحث “غوغل” في السعودية، وتحصد نسب مشاهدة عالية وذلك في قفزةٍ مفاجئة بعدما جاءت نسب مشاهدة الحلقتين الأولى والثانية منه مخيبةً للآمال.

 

 

ويبدو أن القصة التي بدأت تسير باتجاهٍ مشوقٍ وفي إطارٍ كوميدي، تمكنت من اجتذاب الجمهور إليها أخيرا؛ إذ إنَّ المواقف التي تدور بين بطلي المسلسل جان يامان “أوزغوز” و أوزجي جورال “إيزغي” تحمل في طياتها الكثير من المواقف المضحكة خصوصا وأن “إيزغي” تفتقر لقدرات المرأة على إغواء الرجال على عكس “أوزغور” الذي يعرف كيف يمكن للمرأة الإيقاع بأي رجل، كما أنها شخصية دائما ما تضع نفسها في مواقف محرجة.

 

ودارت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل حول قيام “إيزغي” بمرافقة “أوزغور” إلى حفل زفاف شقيقته لتلعب دور حبيبته أمام والدته التي ترغب بتزويجه بأي ثمن في حين أنه لا يريد ذلك، فما كان منه إلا أن اتفق مع “إيزجي” من أجل أن يبعد الفتيات اللواتي قامت والدته بدعوتهن من أجل تزويجه إحداهن.

 

وكذلك دارت بينهما الكثير من المواقف التي بدأت تكشف عن تعلق “إيزجي” بـ “أوزغور”، وتعمّق العلاقة بينهما، حتى أنَّ “أوزغور” أشار إلى أن والدته ستُعجب كثيرا بـ “إيزغي”.

 

ولكن أكثر المواقف التي حظيت بالحديث كثيرا عنها، عندما تواجدت “إيزجي” في عيادة الدكتور ساردار، وهو الشخص الذي ترى فيه العريس المنتظر، لترى حبيبها السابق وخطيبته فتحاول الابتعاد كي لا يراها، إلا أنها تتزحلق وتسقط على الأرض بشكلٍ سيئ وهو ما يجعلها تنحرج أمام “سردار” وحبيبها السابق، وهو ما أحزنها كثيرا خصوصا أنه لم يخترها لتكون زوجته.

 

 

هذا وفور انتهاء الحلقة الثالثة قامت قناة “فوكس” بنشر الإعلان الترويجي الأول للحلقة الرابعة منه والتي تظهر أنَّ عائلة “أوزغور” بدأت تتعلق بـ “إيزجي” بل وتراها الزوجة الأنسب لابنهم، بينما تحاول صديقاتها إقناعها بإنهاء الاتفاقية؛ لأنَّ تلك الكذبة ستؤذيها، إلا أنَّ “إيزغي” تبدو بأنها غير مقتنعة؛ إذ بدأت تدرك مشاعرها تجاه “أوزغور”.

 

يُذكر أن ثنائي مسلسل “السيد الخطأ” جان يامان وأوزجي جورال، كان الأكثر حديثا في الأسبوع الماضي، كما ذكرت المواقع أن طاقم عمل المسلسل قاموا بالذهاب الى مدينة “جوجيك” جنوب تركيا لتصوير بعض حلقات المسلسل.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.