تركيا الآن.. عين على تركيا

الطفلة السعودية “لجين أم رموش” تُروج لمُنتجات جنسـ.ية بطريقة فاضحة!

107٬862

فجرت نجمة السوشيال ميديا، الطفلة السعودية المعروفة باسم “لجين أم رموش”، موجة غضب واسعة بين المُتابعين، إثر نشرها إعلانات جنسية جريئة.

 

ونشرت “لجين” التي لا يتخطى عمرها الـ13 عاماً، عبر حسابها على “سناب شات”، إعلاناً لمُنتجات تخص البالغين والمتزوجين حول علاقتهم الحميمية ، مرفقةً إياها بتعليق “بسنابي أسرار خاصة للمتزوجات فقط”.

https://twitter.com/Otaibi1249/status/1282689281191010311?s=20

 

كما نشرت لجين إعلان حول “خلطة الأنوثة لكل أنثى”من “مملكة العناية”، وكتبت: “أن الوصفة كل يوم في الليل وللمتزوجات قبل العلاقة بساعة”.

وتجدد هجوم المتابعين على لجين التي اعتادت على تقديم محتوى لا يُناسب سنها، وطالبوا بإيقاف حساباتها أو مراقبتها، وفي ذلك كتب مُغرد موجهاً كلامه للنيابة العامة: “هذا حساب طفلة تدعى لجين حسن ( أم رموش) متابعينها اكثرهم أطفال نرجوا منك أخذ الاجراء اللازم لردع هدا النوع من الاهل المستغلين لأطفالهم في وسائل التواصل”.

ونشرت مُغردة فيديو للجين وهي تدعو المتزوجات لمتابعة الحساب الخاص بالمنتجات الجنسية، وعلقت: “خافو الله بهالطفلة”.

https://twitter.com/lulunona99/status/1282767533540548609?s=20

 

بينما وسعت مُغردة باسم أحلام، مطالباتها للجهات الرسمية، وكتبت: “اعزائي في الجهات المختصه هذا محتوى أحد اطفال السوشل ميديا تدعى #لجين ولقبها ام رموش! ألم يدرج ذلك تحت بند الإيذاء والاهمال من قبل الاهل ؟! ومن قبل طالب الاعلان ياوزارة الاعلام ، نرجوا أخذ اجراءات عاجله فالمتلقي أطفال ايضاً”.

وطالبت ناشطة بحماية لجين من نفسها أولاً ومن ثم حماية الأطفال منها، وكتبت: “انتهاك واضح للطفولة، احموها من نفسها و من أهلها، احموا اطفالنا منها و من سنابها”.

وطالب مُغرد بإغلاق حسابها عبر “سناب شات” ملقياً اللوم على عائلتها، وكتب: “اسحبوا السناب من #لجين البزر لجين ام رموش ماعندها اهل يعلمونها و يتابعون محتواها اجل تعلن عن موقع جنسي !!”.

وتُعد هي المرة الثانية التي يُطالب بها السعوديون بمحاسبة لجين حسن بعدما فاجأت المتابعين بظهورها بطريقة بعيدة تماماً عن معالم الطفولة.

https://twitter.com/M0SAWE/status/1281489022968266753?s=20

 

وظهرت لجين آنذاك بمكياج ثقيل جريئ لا يتلاءم مع عمرها، ورأى المغردون أنها قتلت براءتها وأعطت المجال للأطفال الذين يقومون بمتابعتها بتقليدها وقتل براءتهم أيضاً.

الجدير بالذكر أن لجين بدأت باستخدام “سناب شات” منذ كان عمرها 6 سنوات، محققة الشهرة منذ نشرها فيديو “الروج الأحمر” الذي تم تداوله بشكل واسع، ولقبّها المتابعون بـ”أم رموش” بسبب رموشها الطويلة، ولديها أكثر من 550 ألف متابع الأن.

ولا تفصح لجين عن اسم عائلتها، وتكتفي بوضع اسم والدها “حسن”، ماجعل البعض يرجح أن العائلة وضعها المادي غير جيد، لذلك تستخدم الطفلة ‏في سبيل الشهرة وجني الأموال بأي ثمن.

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. وليد ابو سعود يقول

    هذا الانفتاح اللي يبون بعدين الشرهه على أهلها اللي تاركينها تسوي اللي يبوه الشركات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد