رهف القنون تنشر صورة جديدة.. وتوجه رسالة للمرأة

يبدو أن الناشطة السعودية رهف القنون، قررت العودة للتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي مجددًا خاصة بعدما اطمأنت على وضعها الصحي عقب ولادة طفلها واستقرار حياتها في كندا، حيث تركت رسائل غامضة وجهتها للمرأة.

 

ونشرت رهف القنون عبر خاصية “الاستوري” في “إنستغرام” صورتين وضعت بهما رسائل وثالثة ظهرت فيها من مقر إقامتها في كندا، وحثت المرأة على أن تحب نفسها فكتبت في أولى الرسائل: “حبك لنفسك يعلم الآخرين كيف يحبونك”.

 

وأوضحت القنون في رسالتها الثانية أن المرأة أصبح دورها غير مقتصر على أن تكون في مكانها فقط أو تتزين من أجل إظهار الجمال فقط بل تخطى الأمر حدود ذلك، منوهة إلى أن المرأة أصبحت تقود إمبراطوريات حاليًا.

 

img

 

ولم تفسر رهب القنون لمن وجهت تلك الرسائل غير أن البعض أشار إلى أنها تريد أن تدعم نفسها وموقفها إزاء حياتها القائمة حاليًا في كندا ردًا على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب لجوئها خارج المملكة.

 

img

 

وأوضح المتابعون أن رهف القنون تريد التأكيد على أن المرأة أصبح لها صوت خلافا لما كان يأخذه البعض من أفكار بشأن المرأة وهو ما اتضح في رسائلها التي تشير إلى أنها تنصح المرأة أيضًا أنه في حال أرادت أن تفعل شيئا فلتفعل ولا يقتصر دورها على شيء معين.

 

img

وقبل ذلك كانت رهف القنون قد نشرت صورًا عبر حسابها في إنستغرام جمعتها بطفلها وزوجها الأجنبي، للمرة الأولى وكتبت قائلة: “أحب أن أقضي بقية حياتي معك، وتربية طفلنا ليكون قويا مثلنا، أحبك راندي وسأبقى أحبك”.

 

وظهرت رهف بالصورة، معتمدة تسريحة الجدائل الأفريقية، كما ارتدت فستانا كشف عن صدرها، وظهر في الخلفية طفلها ووالده الذي كان يحمله دون الكشف عن وجهه، بينما حرصت على إغلاق خاصية التعليقات تجنبًا لأي إساءات أو انتقادات من متابعيها الذين يرفضونها ويهاجمونها باستمرار.

 

img

 

وكانت رهف القنون قد أعلنت قبل أسبوعين أنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها حامل فهي حاليًا في فترة “نفاس” منذ عدة أيام، وأن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها وأن آخر تواصل كان منذ شهر، وطالبوها بالاستقرار في كندا.

 

وكتبت في تعليقها: “أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي”.

.

المصدر/ وكالات

5 تعليقات
  1. مواطن يقول

    اتركوها اتركوها وفكونا منها فهم مستغلينها ويملونرويكتبون باسم رهف القنون مايريدونه هم
    فرجاءً اخسروها لم تعد تهمنا ولانعرفها لاهي ولامن خلفها من الاعداء الذين يستغلونها اسوأ استغلال لبث احقادهم وسمومهم على بلدنا وبناتنا الطاهرات العفيفات
    فنحن لم نعد نلقي لها بالاً ولانعرفها ولاتعرفنا…

  2. ابو أصيل يقول

    اللهم لاشماته اخرتها زواج أفريقي وشعر تحاول تقرب للبيئة الي عايشه فيها ليرضى عنها لأنها مو من لونه ويمكن مو مقتنع فيها بعد باقي عليك بس صبغ اسود تظبطين يمكن يتقبلك

  3. ابو احمد يقول

    الحمدلله على نعمة العقل والأسلام

  4. وفاء إبراهيم رقم يقول

    الله يهديها ويهدي بنات المسلمين ويبعد الشيطان عنهم

  5. ابو متعب يقول

    اخرتها عبد ولا من افريقيا امحق مزاج مدري وش وضع اخوانها كسرت عيونهم الله يكسر وجهها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.