أصلي بكير أوغلو نجمة “كذبتي الحلوة”.. سُرّبت لها صور فاضحة وما حقيقة علاقتها بـ فوركان بالالي؟

إنتشرت في شباط/فبراير عام 2020،  صور فاضحة لـأصلي بكير أوغلو وهي عارية تماماً، كما إنتشرت لقطات لها في أوضاع حميمة مع حبيبها.

عندها أعلنت أنها ستلجأ الى القضاء لمعرفة هوية الشخص، الذي سرب لها هذه الصور الفاضحة، كما طلبت من محبيها التوقف عن نشرها في بيان، كتبت فيه: “أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك”.

 

وتابعت: “أرجو من الجمهور والصحافة ألا يمنحوا أي فرصة لأشخاص ذوي النوايا السيئة والخبيثين الذي يرغبون في رسم وتكوين صورة سيئة وسلبية عني بطريقة مختلفة وتسريب صوري ونشرها بشكل غير أخلاقي”.

 

وذكرت بعض الصحف التركية، أنه قد يكون تم تسريب الصور عبر إختراق “الواتس آب” الخاص بـ أصلي بكير أوغلو، أو أنها وضعت هاتفها في ورشة للتصليح والصيانةن وأحد الموظفين هناك سرب الصور.

ودافع العديد من نجوم ​الدارما التركية​ عن أصلي، مشددين على أن الصور التي تم تسريبها لها شخصية جداً، ولا يجب أن تؤثر على صورتها كممثلة في عيون محبيها.

بعد عرض مسلسل “كذبتي الحلوة”، أثارتأصلي بكير أوغلوالجدل بشأن علاقتها ببطل المسلسل فوركان بالالي، إلا أنها نفت تلك الشائعات بنشرها صوراً مع حبيبها يدعى “​جان كوتشاك​”، وهو دي جي.

وبعد تسريب صورهما الفاضحة، قيل أن خلافا حدث بينها وبين حبيبها، لكن حسب حسابهما على مواقع التواصل الإجتماعي لا زالا معاً.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.