أول تعليق من هاندا أرتشيل بعد انفصالها عن مراد دالكليتش قبل زفافهما

بعد العديد من الأخبار المتداولة حول انفصال النجمين التركيين مراد دالكيتش وهاندا أرتشيل، خرجت الأخيرة لتعلن خبر انفصالهما بشكل رسمي.

 

 

وكعادة ما يشهده الوسط الفني بالكثير من علاقات الصداقة بعد الانفصال بين الفنانين، أكدت هاندا أرتشيل، في منشور عبر خاصية ستوري في إنستغرام، أنها ومراد دالكيتش مستمران في صداقتهما بعد الانفصال.

 

 

وقالت هاندا أرتشيل: “بعد العديد من الأخبار المتداولة، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر”، مضيفة: “عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط مجرد حبيب أو عاشق بل صديقا غاليا ورفيق ثمين”.

 

 

وتابعت النجمة التركية: “لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، وفي المقابل أود منكم احترام القرار وتفهمكم”.

 

 

يأتي ذلك بعدما كان النجمان التركيان هاندا أرتشيل ومراد دالكيتش يستعدان لإقامة حفل زفافهما هذا الصيف وتحديدا في الأسابيع الأولى من شهر يوليو الحالي.

 

 

ونقلت الصحافة التركية عن الثنائي انفصالهما، إذ قالت صحيفة “حريات ” التركية في خبر عنونته بـ “انتهاء الحب العظيم”، بأن كلاً من هاندا ومراد اتخذا قراراً بالانفصال، بعد أن اتضح لهما أنهما لا يمكن لهما أن يكونا زوجين وأن تتعدى علاقتهما الصداقة لعدم قدرتهما على تجاوز بعض الأمور في حياتهما الخاصة، كما أشارت الصحيفة إلى أن النجمين اتخذا هذه الخطوة منذ 3 أسابيع.

 

 

يذكر أن الانفصال جاء في ظل حديث التقارير الإخبارية الأسبوع الماضي عن شعور مراد بالغيرة الكبيرة تجاه تطور العلاقة بسرعة بين هاندا وكرم في كواليس مسلسل “أنت اطرق بابي”، خصوصاً بعد التناغم الكبير الذي أظهرته صورهما سوياً وكذلك غيرة مراد من قبلة كرم لهاندا في نهاية الحلقة الأولى من المسلسل، وهو الأمر الذي جعل مراد ينزعج بشكل كبير.

 

 

وهذا الانفصال لم يكن الأول في علاقتهما، إذ سبق للطرفين اللذين يعيشان في المنزل ذاته منذ فترة طويلة انفصالهما، وكان ذلك في ديسمبر من عام 2017 ، أي بعد 10 أشهر من بدء علاقتهما، ليعودا مجدداً لبعضهما بعد فترة وجيزة من وفاة والدة أرتشيل في عام 2019.

 

 

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.