“بنت نجران” تعود لأهلها.. ولغز اختطافها من الجن يثير ضجة (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر العثور على فتاة عشرينية التي لُقّبت بـ”مخطوفة نجران” بعد أيام من البحث المتواصل عنها، إذ انتشرت معلومات تزعم أن فتاة سعودية في منطقة نجران تم اختطافها من قبل الجن، كونها تعاني من المس، واستطاع أن يخطفها من أهلها بحسب ما أشاعه أهالي المنطقة.

وبدأت القصة عندما تفاجأت عائلة الفتاة بأن ابنتهم ليست موجودة في المنزل، وهو ما استدعى منهم القيام بالبحث بكل المنزل من أجل التأكد من غيابها، وبعد ذلك توجهوا مسرعين إلى أقرب مركز للشرطة من أجل تقديم بلاغ باختفاء مواطنة، وبعدها قامت الشرطة بتعميم هذا البلاغ وتسيير دوريات من أجل البحث عن “بنت نجران المخطوفة من قبل الجن” كما يقول أهالي المنطقة.

وانتشرت مقاطع فيديو تؤكد العثور على الفتاة بصحة جيدة وعودتها إلى أهلها، فيما لم تصرح حتى اللحظة أو أي من ذويها بمعلومات حول الحادثة للتأكد من صحة الأخبار المتداولة.


الفتاة المدعوة فاطمة يقال إنها تعاني من مشاكل نفسية على ما يبدو، وتعيش مع اهلها في نجران، وقد خرجت من منزلها بشكل غامض.

وانتشرت قصة بنت نجران بشكل كبير بين الجمهور، لأنها فقدت بشكل غريب من وسط أهلها، وتعاون المواطنون بالمنطقة في البحث عنها ليلا نهارا من أجل العثور على المفقودة.

ودشن رواد مواقع التواصل وسما بعنوان “مخطوفة نجران” ليصل قائمة الترند في السعودية، تداولوا فيه روايات مختلفة حول قصة الفتاة، وجاء في التعليقات: “ما أصدق قصة الجن وش الي يخطفها هي يمكن طلعت من البيت وحدها”.


وعلق حساب آخر: “الجن لهم قدرات عجيبة كلكم تكذبون القصة وتقولون مرض نفسي حتى الأجانب لهم قصص مرة تخوف عن الجن وبيوت مسكونة وناس انقتلت هذا عالم غيبي لا تستهينوا بقدرتهم”.

وعلق أحد المغردين مشيداً بجهود الأمن السعوي والفرق التطوعية قائلا: “جهود مشكورة ومباركة من قوات الأمن السعودي وأهالي نجران والفرق التطوعية والحمد لله على سلامة فاطمة وردها إلى أهلها سالمة غانمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.