شاهد فيديو حفلة مزرعة جرش المختلطة الذي أثار غضب الأردنيين!

فجر مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، موجة غضب واسعة، بعدما أظهر حفلاً صاخباً لمجموعة فتيات وشبان في أحد المزارع الخاصة.

 

ويظهر بالفيديو المتداول ، مجموعة شبان وفتيات بملابس شبه عارية، وملابس البحر، وهم يرقصون ويؤدون حركات بذيئة للكبار فقط، وسط أكواب الويسكي والأغاني الصاخبة.

 

وقال الناشطون إن الحفل كان في إحدى المزارع بمدينة جرش شمال الأردن، ودشنوا هاشتاج #مزرعة_جرش وهاشتاج#حفلة_جرش، والذي تصدر التريند في الساعات الأخيرة، مُطالبين بالقبض عليهم كون ما فعلوه خارج عن عادات وتقاليد الأردنيين، عدا خرقهم أمر حظر التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي الذي فرضته الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد.

https://twitter.com/i7mmzz/status/1284288292767313921?s=20

 

وشهدت جرش قبل عام، فضيحة مُشابهة حين تداول الناشطون آنذاك مقطع فيديو لشاب وفتاة يمارسان الرذيلة في الشارع العام، الأمر الذي دفع مديرية الأمن للتحقيق من صحته.

 

وأشار الناشطون الى أن مقطع الفيديو تم تصويره بالقرب من جامعة جرش ولم يتم تحديد هوية الشاب والفتاة.

 

وأعلن الأمن العام في الأردن أن الشاب والفتاة اللذان ظهرا في مقطع الفيديو غادرا المملكة.

 

بينما لم يصدر أي تعليق من جهة رسمية حول فيديو مزرعة جرش حتى اللحظة.

.

المصدر/ وكالات

2 تعليقات
  1. saeedatoum يقول

    يعني انا مابعرف انتشار جرائم القتل لشكل غير طبيعي ليس بالاردن وحدها بل بدول عديده من الدول العربيه ماهي الاسباب ومن هو المسبب هل الفقر ام ظهور فايرس الكورونا ام تفشي الزنا ام ارتفاع الاسعار والضريبه ام الخروج عن طاعة الوالدين بقصد الحصول على الحريه المطلقه تقليدا للبلاد التي لاتعتنق الدين الاسلامي ام هو الجهل بحقيقة نظام الحياة والعادات والقيم العربيه وغيرها يجب على الجميع باننا عرب ولنا قيمنا وعاداتنا التي تختلف عن عادات ملة الكفر والخروج عن هذه العادات هو احد اسباب الانحراف

  2. ثامر يقول

    البعد عن الدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.