شاهد.. السعودية هيون الغماس وقعت في المحظور ونشرت صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

أثارت نجمة السوشيال ميديا السعودية هيون الغماس، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورة عروس ابنها راكان الحربي، عن طريق الخطأ.

 

وتحولت فرحة هيون الغماس بزفاف نجلها، إلى حزن وكارثة بعد تداول صورة عروس ابنها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها بالخطأ عن طريق “سناب شات” على العام، بعد أن كانت تعتقد أنها تنشر في الخاص

ونشرت والدة هيون الغماس فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، قالت فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر أخوه المسلم، ويخرب فرحته”.

 

وتابعت باكية: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد خرب فرحتنا، شفتو الصورة احذفوها وخلاص، ليش ترفعونها وتنشروها، حرام عليكم”.

https://twitter.com/s_om344/status/1286785032456208389?s=20

 

وفي مقطع آخر، هددت هيون الغماس بمقاضاة كل من يتداول الصورة عبر “تويتر”، وقالت: “حرام البنت تصورت بالغلط، والعروس انتزعت فرحتها، والعريس تضايق، وأم البنت تعبانة ومريضة”.

ودشن مغردون سعوديون هاشتاقات لتداول الصورة وهي #هيون_الغماس #زواج_راكان_الحربى #سوالف_هيون #الجوهره_الفدا، وأصبحت الأعلى تداولًا بين مواطني المملكة وسط تغريدات بالآلاف.

 

وكان الأمير عبدالله بن سلطان آل سعود من أول المتفاعلين، والذي علق قائلاً: “رسالة عامة:”من ستر مسلما، ستره الله يوم القيامة” ورسالة للأخت #هيون_الغماس لا تحزني فمن أقل حقوقك انك تصورين وتفرحين بأبنك وقدر الله ان ينزل المقطع بالغلط للعام ورسالة الى الزوج والزوجة عاملوا الموضوع كأنه ما صار وافرحوا واستمتعوا واغلقوا حواسكم عن كلام الناس فهذه حياتكم لا حياتهم”.

 

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.