أوزغي غوريل إجتمعت بـ جان يامان.. وماذا عن قصة حبها مع بطل “موسم الكرز”؟

أوزغي غوريل​ ممثلة تركية حققت شهرة واسعة عبر تجسيدها أدوار البطولة، في العديد من المسلسلات التي حظيت بنسب مشاهدة عالية، ومنها “​موسم الكرز​” و”البدر”، وأخيراً “السيد الخطأ​”.

نشأتها
والدها من أصول شركسية، أما والدتها من أصول يونانية، وتحديداً ثيسالونيكية، وهاجرت الى تركيا.

ولدت أوزغي غوريل في مدينة إسطنبول، من عائلة مؤلفة من 4 أشخاص، هي ووالديها وشقيقتها، التي تصغرها بالسن، لكنها إنتقلت للعيش في منطقة سيليفري، حتى أنهت دراستها الثانوية.

على الرغم من حبها للتمثيل، دخلت الى جامعة بيكينت وتخصصت في مجال التجارة الدولية، لكنها لم تكمل دراستها وتركت الجامعة لتتلقى دروس في التمثيل، إضافة الى الرقص والغناء وتقنية الإلقاء.

بداياتها

أول ظهور تلفزيوني لها كان عبر تجسيدها شخصية “زينب” في مسلسل “أين ابنتي” عام 2010، كما شاركت أوزغي غوريل في العديد من الأعمال الدرامية، وبعدها بأدوار متواضعة مثل “شارع الهدوء” و”حريم السلطان” و”مد وجزر” .
وعرفت الشهرة الحقيقية، بعد أن لعبت دور البطولة في مسلسل “موسم الكرز”، الذي عرض في تركيا عام 2014، الى جانب العديد من النجوم مثل ​سيركان شاي أوغلو​.
لعبت في العمل دور أويكو، وهي شابة تحلم بأن تصبح مصممة أزياء معروفة، وتتعرف على “أياز” الذي يفعل المستحيل ليكون معها. حقق ​مسلسل “موسم الكرز”​ نجاحاً كبيراً في تركيا، إلا أنه عرف النجاح الأكبر في الدول العربية، لكن عرضه فيها بدأ بعد سنتين من عرضه في تركيا، وكان قد بدأ عرض الدراما التركية المدبلجة “موسم الكرز” على قناة MBC 4 عام 2016، حتى أنه لا زال يُعتبر حتى اليوم من الأعمال التركية الأكثر مشاهدة على المواقع الإلكترونية ويوتيوب عربياً وإقليمياً، بسبب تعلق المشاهدين بقصة الحب بين البطلين.

من أشهر مسلسلاتها أيضا “البدر” أو دولوناي الى جانب النجم التركي ​جان يامان​، وتدور أحداثه حول البطل الشاب الغني المنظم الذي يريد الحصول على حضابة ابن شقيقته المتوفاة لو مهما كلف الأمر، فيوظف نازلي لكي تكون المربية والشيف الخاص بالبيت، لتهيئة الأجواء لابن شقيقته.
وثاني عمل لـ أوزغي غوريل مع جان يامان هو مسلسل “السيد الخطأ”، الذي عرض في تركيا والشرق الأوسط، وتدور أحداثة حول شابة تحاول جاهدة أن تلتقي برجل يتزوجها، ويعرض عليها جارها الوسيم أن يعطيها دروساً وقوانين جذب الرجال، مقابل أن تذهب معه الى زفاف عائلي على أنها حبيبته.

حياتها الخاصة

بدأت قصة الحب بين أوزغي غوريل وسيركان شاي أوغلو، منذ بداية عرض مسلسل “موسم الكرز” في عام 2014، وإستمرت هذه العلاقة رغم كل الظروف والصعوبات، وأصبحا من أشهر الثنائيات في ​تركيا​.
وبعد عام واحد من بداية علاقتهما، أي في عام 2015، قررا الإنفصال وإبتعدا عن بعضهما، من دون أن يوضحا سبب هذا القرار، ما أحزن محبي المسلسل.
وفي عام 2018 عاد الثنائي الأكثر رومانسية فب تركيا سيركان شاي أوغلو وأوزغي غوريل الى الواجهة من جديد، وإنتشرت أخبار أنهما سيتزوجان ويحتفلان بزفافهما، بعد أن ذكرت مصادر مقربة منهما أن عائلتيهما تعرفا على بعضهما، وقابل والدا سيركان والدي أوزغي فى حفل عشاء عائلي، وإستمتع الجميع بهذا اللقاء العائلي المميز، لكن لا أنباء عن زواجهما، إلا أن العلاقة لا زالت مستمرة.

يومياتها
أوزغي غوريل لا زالت تعيش مع أمها، وتحب قضاء وقت فراغها مع شقيقتها وإبنها.
في مقابلات سابقة كشفت أن الممثلين المفضلين بالنسبة لها هم ​كيت بلانشيت​ و​بينيلوبي كروز​ وماريون موتيار وخافيير بارديم وغيرهم، كما تتمنى العمل على خسبة المسرح بعيداً عن عدسات الكاميرا.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.