بعد تجربتها القاسية.. الكويتية روان بن حسين تقرر توعية الفتيات بالأمراض الجنسية “فيديو”

قالت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، إنها أدركت عدم وجود وعي لدى الكثير من البنات عن الأمراض الجنسية وكيفية انتقالها، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بالإعلان عن إصابتها بمرض جنسي نقله إليها زوجها الليبي يوسف المقريف الذي انفصلت عنه مؤخراً.

وأشارت روان إلى أنها قررت، بناء على ذلك، عمل حملة توعية للفتيات بالمشاركة مع استشاري أمراض نسائية، مطالبة بأهمية إضافة فحص للأمراض الجنسية قبل الزواج للفحوصات الوراثية التي يقوم بها الزوجان قبل عقد القران.

وقالت روان، عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”: “الكلام اللي أنا قولته في السوشيال ميديا عن مرضي الجنسي كان غرضه أني أوعي كتير بنات.. خاصة أنه في كتير ما عندهن معلومات تخص الأمراض الجنسية.. إن شاء الله هالأسبوع راح أعملكن حملة توعية مع استشاري دكتور نساء وهنتكلم عن هالشيء بتفاصيل أكتر”.

وأضافت :”الصراحة أنا ما أقدر ألوم نفسنا.. الغلط أنه مفروض يبدأ في المدارس ويكون عندنا مادة جنسية يتعلمونها المراهقين من الصغر.. لأن إحنا في مجتمعنا المحافظة ما راح يقعدون معانا أمهاتنا ويكلمونا ويفهمون لأن هما أصلا يمكن ما فهمين ولا عمرهم سمعوا عن الأمراض الجنسية”.

واختتمت حديثها، قائلة :”يمكن هالموضوع كتير حساس وجريء لكن أنا بالنسبة لي أشوف أنه علم.. كلنا لما نيجي نتزوج في الخليج أو الدول العربية يعملون فحوصات للأمراض الوراثية والإيدز فقط عن طريق الدم.. لكن في أمراض تانية زي اللي بتنتقل جنسيا ما يعملوا لها فحص.. في كمان فحص عنق الرحم عند المرأة في البلاد الأجنبية لازم يعملوا سنويا بعد بلوغها سن الـ25.. لكن عندنا ما في وعي بالمواضيع “.

يُذكر أن روان بن حسين أعلنت انفصالها عن يوسف المقريف منذ فترة وجيزة بعد زواج لم يستمر طويلا، ولهما ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم ”بيلا لونا“.

وسبق وصرحت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بأنها ستلجأ للنيابة العامة في الكويت بحق من نشروا ضدها الشائعات وشككوا وألصقوا بها التهم، معلنة تحديها لأي شخص يدعي عليها بأن يقدم الدليل.

وجاء رد فعل روان بن حسين على خلفية المقطع الأخير الذي انتشر للمحامي الكويتي فهد الحداد، والذي شكك برواية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، واتهمها بأنها متورطة مع زوجها في “غسل الأموال”.

وقالت روان في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: “يتبلّون على غيرهم، يكذبون، يؤلفون، ينشرون الشائعات، ينهشون بأعراض غيرهم، والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر.. وأتحدّى (المتسلّق) بتقديم ما يدل على صحة (ادعاءاته) .. الوعد لدى النيابة العامة في الكويت”.

يُذكر أن يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، في 2017.

تعليق 1
  1. زائر يقول

    هذه نتائج ما يسمى الانفتاح الاعمى والبعد عن العقيدة الإسلامية والاخلاق الفاضلة وما يعرض في وسائل الإعلام العالمية صحف وقنوات ومواقع وعرض صور ومقاطع الفيديو الخادشة للحياء قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا).اللهم احفظ بلادالمسلمين وعقيدتهم واخلاقهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.