مودل روز بجاكيت مفتوح .. والجمهور مصدوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعةً من الصور للفاشينيستا السعودية المودل روز، من آخر جلسةِ تصويرٍ لها، ارتدت فيها بدلةً باللون التركوازي من قماش المخمل، مفضلةً أن ترتدي جاكيت البدلة على جسمها دون أن ترتدي أي شيءٍ تحته.

ويبدو أنَّ هذه الإطلالة التي اختارتها الفاشينيستا السعودية من أجل جلسة التصوير الخاصة بإحدى المجلات، أثارت تفاعل الكثيرين ممن شاهدوها، والتي جاءت أغلبها لتوجه سهام النقد لها، إذ جاءت أغلب التعليقات لتؤكد على تجاوزاتها الكثيرة في الفترة الأخيرة، وتسخر من عدم ارتدائها حمالة صدرٍ على الأقل.

وقال أحدهم ساخراً منها ومن إطلالتها: “يمكن صدرياتها كلهن في الغسيل”، وقالت أخرى: “للاسف لانه ما عندها غير هذا الشي تقدمه”، وعلق آخرون: “اوف هاذي شطحت مرة…أحس ما في شي بقا ما شفناه من جسمها..الحلقة الأخيرة قربت”.

وتأتي هذه الصور بعد 3 أيام على تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها، تجمعها مع إحدى صديقاتها في إحدى المناسبات ظهر في طرفها شاب عاري الجسد تمامًا، وهو ما أثار التخمينات حول أن تكون الصورة التقطت في إحدى حفلات المثليين، حيث عادة ما يظهر الرجال بهذه الحفلات عراة، خاصة أن المودل روز أكدت في أكثر من مناسبة دعمها للمثليين بشكل واضح.

كما كشفت عن صداقة قوية تجمعها بشاب مثلي في أحد الفيديوهات، بعد انتشار أخبار عن علاقة تجمعها بالشاب كونه يتواجد معها في المنزل نفسه.

إضافةً إلى أنها كثيراً ما تصدرت حديث السوشال ميديا بعد نشرها لأكثر من مرة فيدوهات ظهرت فيها وهي تقوم بممارسة الرياضة، وصفها الكثيرون بالفيديوهات الجريئة، لتصبح من أكثر الشخصيات التي تكثر حولها إثارة الجدل، وذلك بسبب جرأتها في الإطلالات التي تعتمدها عادة أو في تصريحاتها والفيدوهات التي تنشرها.

يُذكر أن مودل روز واسمها الحقيقي “روزانا” وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض، لتنقتل بعد ذلك للعيش في الولايات المتّحدة الأمريكية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت هناك شهرة بعد أن شاركت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.

.

المصدر/ وكالات

6 تعليقات
  1. المحب لأمتي يقول

    اللهم كل واحدة تتاجر بجسدها اجعل تجارتها في كساد وخسارة وإفلاس حتى تتوب وتعود إليك

    1. شهد يقول

      امييين

    2. ماهر يقول

      امين

  2. تركي يقول

    تفكر انها جميله فيه اجمل منها التبييته باالف وخمس الحياه قصيره جهنم وبءس المصير

  3. هيبة ملك يقول

    عجوز منتهية وعنز بدوا طاحت في مريسة. والوجه يجيب الكورونا الله المستعان

  4. Sfaa يقول

    طيب لابسي مبين وين صرتها مبين انو لبسي بس مكشوف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.