العنود العيسى تتهم السعوديين بالضعف الجنسي.. ومطالب بمحاسبتها

أثارت الناشطة السعودية العنود العيسى الغضب في السعودية، بعد نشرها عدة تغريدات غير لائقة ومسيئة وصفت فيها الشباب السعوديين بالضعف الجنسي والعديد من الاتهامات القاسية والمثيرة للجدل بشكل كبير.

وقالت العنود العيسى في تغريداتها إن الشباب السعوديين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية وناقصي الفحولة ويفتقرون للأسلوب وعممت اتهاماتها على الجميع وذلك على خلفية انتهاء علاقتها مع شاب سعودي مؤخرًا حيث قام بابتزازها ونشر صورها عارية.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسمًا بعنوان “العنود العيسى” مستغربين هجومها على الشباب السعوديين، ووصفوا تغريداتها بالخارجة عن حدود الأدب، كما طالب العديد من المغردين بمحاسبتها؛ إذ إنها تسيء للسعوديين بشكل مباشر.

وختمت العنود العيسى تغريداتها قائلة: “ترا محد يعززلي ولا احتاج احد يعززلي للحين ما استوعبتوا اني عن بلد وانا بنت لحالي ضغطتكم كلكم شعب كامل مستوعبين ولا ؟”

وجاء في التعليقات: “احس ان العنود بردت قلب النسويات شف التفاعل بس، وش الحقد ذا”.

وعلق حساب آخر: “ملخص السالفة أن العنود تسب السعوديين كلهم عشان حبيبها مب كفو، اتركوها يومين وترجع تختفي لحالها”.

وقال أحد الناشطين: “المفترض الدولة تحاسب المشاهير الي ما يمثلون السعودية بشكل جيد ع الأقل تسكر الحساب هذا مو كلام احد صاحي وش قلة الأدب ذي”.

هذا وعادت الناشطة السعودية العنود العيسى إلى مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد اختفاء استمر عدة أشهر منذ أبريل الماضي، وجاء ظهورها من خلال مقطع صوتي عبر حسابها في “سناب شات” هاجمت فيه حبيبها السابق بعد تعرضها للابتزاز.

وتعود القصة إلى نشر العنود العيسى هذا المقطع الذي وصفت فيه حبيبها السابق بأنه مريض نفسيًا لنشره صورها الخاصة وابتزازها فقالت: “الحين بحط صورته وإذا أنا قررت أصور الصور اللي أنا أقررها أنا أحطها مو بأحد يبتزني فيها”.

وبدأت قصة العنود الطالبة السعودية المبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة على مواقع التواصل في ديسمبر العام الماضي، حينما نشرت مقطعا عبر “يوتيوب” عبارة عن مقاطع مجمّعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ”الفاسدة”، وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.