شكل زوجة وائل جسار يعرّضها للسخرية.. والفنان يهنئ ابنته بميلادها “صور”

احتفلت ميراي مقدسي زوجة الفنان اللبناني وائل جسار بعيد ميلاد ابنتهما، وسط تلقيهم التهاني والتبريكات من محبي الفنان، في وقت لم تسلم فيه الزوجة من التعليقات الساخرة والمنتقدة لشكلها الذي ظهرت عليه خلال الاحتفال.

ووثقت ميراي مقدسي صورة برفقة زوجها وابنتهما مارلين من احتفالهما بعيد ميلاد الأخيرة، حيث لاحظ الجمهور أن شكل حاجبيها سميكان وداكنا اللون، فانهالت التعليقات الساخرة من بعض المتابعين.


ولقيت مقدسي من يدافع عنها أيضًا، وقال عدد من المطّلعين إن زوجة جسار تتبع صيحة موضة الحواجب الكثيفة المنتشرة حالياً وشكلها ليس منفراً أبداً، ودعوا المنتقدين للتوقف عن التنمر عليها والسخرية من شكلها وتركيز تعليقاتهم على الاحتفال بعيد ميلاد ابنة الثنائي اللبناني.

بدوره نشر النجم وائل جسار مجموعة من الصور التي تجمعه بابنته مارلين من خلال حسابه على “إنستغرام”، وقدم لها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادها، فعلق: “عيد ميلاد سعيد للأميرة الصغيرة”.

View this post on Instagram

happy birthday little princess ❤️

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on

يشار إلى أن وائل جسار تزوج من ميراي مقدسي عام 2005، وأنجب منها ابنته مارلين وابنه وائل جونيور.

وعلى الصعيد الفني، يتنظر وائل جسار طرح أغنية فردية جديدة باللهجة المصرية تحمل اسم “ولا في الأحلام”، وهى من ألحان أحمد زعيم، ويقول مطلعها: “واية فيكي ما يتحبش.. ومين شافك ولا حسش .. وقع في ثواني حن ومال .. دا فعنيكي بتوه واسرح .. ولو بصتلي يوم بفرح .. تهون احزاني كدا في الحال”.

وفي شهر مايو الماضي، أطلق جسار فيديو كليب أغنيته التي حملت عنوان “ما تغيبش ثواني” عبر القناة الخاصة “ستايل ستوديوز” والأغنية من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع وليد شراقي وميكس وماستر محمود عزت، فيما صورت تحت إدارة المخرج فادي حداد في مكانين أحدهما جامعة البلمند شمال لبنان، وشاركته بطولة العمل الممثلة اللبنانية جوي الهاني.

وتحمل الأغنية الطابع الرومانسي الذي تميز به الفنان وائل جسار، حيث يقول مطلعها: “كدا وانت معايا بتوحش قلبي وعيني طب وانت بعيد عن عيني انا ممكن ايه يجرالي ارجوك ما تغيبش ثواني”.

وينقل وائل في هذا الفيديو قصة حقيقية عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها فتكتشف أنها مصابة بمرض عضال وتقرر أن تخبئ الأمر عنه، فتبدأ رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بابتعادها عنه مما يثير الشك لديه فيكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوي اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.