أنت أطرق بابي.. إيدا تحاول إثارة غيرة سيركان وسيلين تجد اتفاقية الخطوبة

تمكنت الحلقة الرابعة من مسلسل “أنت اطرق بابي” من اعتلاء قائمة الأكثر بحثاً في غوغل في كل من السعودية ومصر، بعد أن استطاعت الحلقات الثلاث الأولى من جذب انتباه المشاهدين ليكون المسلسل الأكثر متابعةً حالياً، بعدما حقق نسب مشاهدةٍ قوية ومرتفعة.

ويبدو أن الحلقة الرابعة منه حظيت بالكثير من الاهتمام، للأحداث الكثيرة التي شهدتها، والتي كانت الإعلانات الترويجية الثلاثة للحلقة قد كشفت عن بعضٍ منها وحمسّت الجمهور لمشاهدة المزيد ومعرفة تفاصيل تلك الأحداث، وأهمها انتقال “ايدا” لمنزل “سيركان” لتعيش فيه، بعدما كثرت الأسئلة حول طبيعة علاقتهما خصوصاً من حبيبة “سيركان” السابقة “سيلين”، وكذلك بعدما رأت صديقات “إيدا”، “سيركان” وهو يجلس مع “سيلين” في أحد المطاعم ويمسك بيدها.

وبعد انتقال “إيدا” لمنزل “سيركان”، تبدأ المشاهد الرومانسية بينهما والتي تشير إلى انجذاب كل منهما للآخر دون أن يفصح عن ذلك، ومدى التقارب بينهما، لتبدأ “إيدا” بإثارة غيرة “سيركان” في العديد من المواقف أبرزها موقف تعليمها السباحة من قبل مدربٍ يجلبه “سيركان” لها.

فيما تسيطر الغيرة على “سيلين”، لتصر على الذهاب إلى منزلهما وتفقد حياتهما لمعرفة إلى مدى وصلت العلاقة بين “سيركان” و”إيدا” وتتفاجأ “سيلين” باتفاقية الخطوبة التي عقدها كلا “سيركان” و”إيدا” من أجل إثارة غيرتها فقط وبالتالي انفصالها عن خطيبها “فريد”، وتنتهي الحلقة على “سيلين” وهي تستجوب الثنائي.

وعلى صعيد متصل، فقد انتقل فريق عمل المسلسل إلى مدينة “أنطاليا” التركية لاستكمال تصوير العديد من المشاهد الخاصة بالمسلسل هناك، وقام العديد منهم بنشر صورٍ جماعيةٍ لهم هناك، أظهرت مدى توافق النجوم وقربهم من بعضهم، إلا أن الجمهور كان يركز على علاقة بطلي المسلسل هاندا أرتشيل وكرم بورسين خصوصاً بعد تردد الكثير من الأخبار التي تشير إلى أن هناك علاقة حب تجمعهما وأنهما لا يفترقان سواءٌ في الكواليس أو في حياتهما، وأن هاندا قامت مؤخراً بالذهاب إلى بيت كرم من أجل أخذ واجب العزاء بجدته المتوفاة.

يُذكر أن ثنائية كرم وهاندا في هذا المسلسل تحقق نجاحاً ملحوظاً، إذ ومنذ الحلقة الأولى لهما وثنائيتهما تتصدر قائمة الثنائيات الأكثر حديثاً خلال الأسبوع، طاغيةً على ثنائية جان يامان وأوزغي غوريل اللذان يقدمان أيضاً ثنائيةً لا بأس بها من خلال مسلسل “السيد الخطأ”.

.المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.