رهف القنون تسخر من نفسها أمام عضلات والد طفلها.. وتحذر الجمهور

أطلقت الشابة السعودية رهف القنون تعليقات على صور نشرتها في حسابها عبر خاصية الإستوري في “إنستغرام” كان إحداها متضمنًا سخرية من نفسها وذلك على غير العادة إذْ تتضمن تعليقاتها في غالبية الأوقات الكثير من الجدية.

 

وهذه المرة نشرت رهف القنون صورة جمعتها بلوفولو أندي والد طفلها حيث أبرز عضلات جسده خاصة وأنه يمارس الرياض ويلعب كرة السلة، بينما حاولت إظهار عضلاتها أمامه لكنها وجدت نفسها تسخر من انتفاخ جسدها أمام عضلاته.

 

وكتبت رهف القنون في تعليقها على صورة أخرجت فيه لسانها قائلة: “ليس لدي عضلات لكني منتفخة أيضًا”، في إشارة إلى التحدي مع والد طفلها.

 

img

 

وحذّرت رهف القنون المتابعين لها في حساباتها على السوشال ميديا من حساب وهمي ينشر تعليقات ويطلق تصريحات باسمها عبر تطبيق “سناب شات”، حيث نشرت اسم الحساب في “الإستوري” وطالبت متابعيها بعمل “ريبورتات” للإبلاغ بأن الحساب وهمي تمهيدًا لإغلاقه.

 

وفي منشور آخر علقت رهف باللغة الإنجليزية أيضًا وهي تشير إلى عدم الصمت أمام من يقوم بالأذية، فكتبت: “اصنعي لنفسك معروفًا وامضي قُدمًا نحو الأشخاص الذين آذوك”.

 

img

 

وأثارت رهف القنون، جدلًا بظهورها قبل ساعات في رحلة تسويقية برفقة والد طفلها الكونغولي لوفولو أندي، لشراء بعض الأغراض، غير أن ظهورها جاء بملابس “كاشفة” بعدما ارتدت “جيب” قصيرة للغاية بدت مثل “الشورت”.

 

وعلقّت رهف على الصورة التي نشرتها بقولها: “أنا أستحق العالم”، بينما نشرت صورة أُخرى دّون عليها باللغة الإنجليزية: “لا ترض بأقل مما تستحق”.

 

img

 

يُذكر أن رهف القنون أعلنت في وقت سابق أنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها “حامل” فهي في فترة “نفاس” وأن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها، وتسبب إعلانها عن ولادة طفلها الأول، بهجوم الكثيرين عليها وتوجيه الاتهامات لها؛ إذ أكد بعضهم أنها أنجبت طفلا للحصول على الجنسية الكندية، وقال بعض آخر إنه طفل غير شرعي.

.

المصدر/ وكالات

11 تعليقات
  1. عزووووز يقول

    أستغفر الله العظيم رب العرش الكريم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم أحينا صالحين وأمتنا صالحين وابعثنا صالحين يا أكرم الأكرمين والله ياجماعة الخير ما اقول الا لااااتعليق وبس لأن وضع الفتاة وكثير من فتياتنا في الآونة الأخيرة صراحة تضيق الصدر جدا جدا جدا والى الله المشتكى

    1. وفاء يقول

      ذلك ماروج له الإعلام الخبيث كاجزيرة كم عدد الفتيات التي فعلنا ذلك 5او6 وهن من هلل لهن الإعلام وزاد اما باقي بنات السعودية فهن انظف من سقف حلقك نحنو كاباقي البشر لسنا ملائكة فينا الخبيث وفينا الطيب والطيبات العفيفات أضعاف أضعاف الخبيث لكن الإعلام لايروج ولا يهلل ولا يبرز الا الخبيث اما الطيبات فلا أحد ينظر لهن وان شئنا أن نقارن فاكيد في بلدك هناك نساء ساقطات لكن بالتأكيد ليس الكل فلا وجود للمجتمع الملائكة على الارض

  2. عبدالله يقول

    اللهم اجعلها داعية لك

  3. ابو يوسف يقول

    من جد لاتعليق
    اللهم اهدنا واهدي شبابنا وبناتنا إلى طريق النجاه وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين

  4. العسيري يقول

    قَالَ تَعَالَى: { { وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا (23) وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)
    فيها عبر وتهديد هذه الآيه وقد وقعت( رهف) في هذا التهديد والوعيد…. ولكن الله سوف يحاسب العبد بالمثل……. أبنائك سوف تقعين مثل ما وقع والدين وعدم طاعتهمها

  5. خالد+عبد+الصمد يقول

    أيتها الجاهلة الغبية المتغابية سيظل مركب النقص والدونية الإنس عايشة تلازمك إلي يوم حتفك الذي سيكون بردا وسلاما لعايلتك الكريمة لأنه ساعتها تم غسل عارك النجس والنتن والقرف والمقرف لا بارك الله فيك …

  6. Suod يقول

    مساء الخير
    بسم الله ابدأ.
    كثير منا يخطأ وخير الخطاؤن هم التوابؤن.
    لقوله عليه عليه افضل الصلاة والسلام {كل أمتي خطأء ، وخير الخطأؤن ، التوابؤن} °
    عندما يخطأ المرء، فيدرك خطأهُ لا يعود إليه ولا يتمادى فيه
    سبحانك يالله جل جلاله ، رحيم غفور ودود عزيز باسط الرزق،
    رحم الله امرئ عرف قدر نفسه. أخطأ يقع فيها الشخص ويندم
    ويستغفر ويتلذذ في طاعة ربه ولكن لا يتطاول ويتهاون عن امر ربه وحده عز وجل. فتعليقي هذا حزن شديد لمن يظلم نفسه
    ف البيان الذي اقوله تقريباً هو إحساس و اتمنى الرجوع إلى الله
    فمن يعرض الله فإن له معيشةً ضنكا ، الظنك اه ثم اه، غفرانك ربنا واليك المصير
    المولود الأول وتم التصرف به خوفاً منه إن كان ولد ذكر.
    المولود الثاني تم الكشف بما أظن وأنها بنت فلا خوف منها
    والعلم عند الله عز وجل لأن الذكر سيقوووم بالانتقام والقتل بآلام والأب وكل من له شأن بهذا الأمر ، فأبواه يهودانه أو ينصرانه.
    أصبحت هذه الأمور ضرورية في صفحات المتصفح قوقل مع الأسف لكسب المتابعين
    ولكن لاحياة لمن تنادي.
    لقوله تعالى { يوم يعض الظالم على يديه }.
    فدنياهم جنة واخرتهم البئس ، {فمن يعمل مثقال ذرةٍ، خيراً يره، ومن يعمل مثقال ذرةٍ، شراً يره}.

  7. عبدالرحمن عبدالله يقول

    صدقت والله امر محزن وموجع للقلب حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم نسأل الله العافيه والسلامه اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يارب العالمين

  8. عبدالعزيز يقول

    اللهم استرنا واستر بناتنا وبنات المسلمين
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  9. ابو نواف يقول

    تمردت على نفسها بلا خط رجعه وستغوص اكثر وأكثر في وحل هي لاتعرف نهايته وستزيد من عقاب نفسها بالتمرد على الحياة وبالتعاطي للهروب من واقعها ولن تجد لها الحل والخروج من المستنقع المزريئ إلى ……. ثم إلى جهنم وبئس المصير

  10. فهد الشهري يقول

    لاتستحق الإهتمام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.