رهف القنون ترد على والد طفلتها: أحضر لي ذروتين دون ممارسة العلاقة

شارك الكونغولي لوفولو أندي، والد طفلة الشابة السعودية رهف القنون صورًا للأخيرة، وجه من خلالها رسالة مزج فيها بين إنصاف المرأة، وبين معاملة الرجل لها بشكل عام.

وحدث تفاعل من جانب رهف القنون التي عُرفت بأنها من أنصار حرية المرأة وتتعامل في ذلك الإطار منذ سنوات خاصة بعد لجوئها وارتباطها وإنجابها مؤخرًا.

وقال والد “بانا” طفلة القنون إن المرأة هي التي أتت بالرجل لهذا العالم وعليه أن يحترمها خاصة وأننا جميعًا كرجال جئنا من المرأة، متسائلا عن سبب النيل من النساء واغتصابهن.

ولفت إلى أنه حان الوقت كي نقاتل من أجل النساء، مبينًا أنه لابد أن نكون حقيقيين مع النساء ونحاول معالجة مشاكلهن، خاصة وأن الرجل لا يستطيع صنع واحدة وبالتالي فليس من حقه أن يسأل المرأة كيف تصنع واحدة، ما يعد إشارة إلى العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة.

وكتب والد طفلة رهف القنون نصًا: “المرأة هي التي جلبتك إلى هذا العالم لذا ليس لك الحق في عدم احترام إحداهن.. وبما أننا جئنا جميعًا من امرأة، وحصلنا على اسمنا من امرأة، أتساءل لماذا ننال النساء، ولماذا نغتصب نساءنا، ولماذا نبغض نساءنا؟”.

وأضاف لوفولو أندي قائلًا: “أعتقد أنه حان الوقت لنقاتل من أجل نسائنا، ونكون حقيقيين مع نسائنا، ونحاول معالجتهم وبما أن الرجل لا يستطيع صنع واحدة فليس له الحق في إخبار المرأة متى وأين تصنع واحدة”.

وجاء رد رهف القنون في تعليق على هذا المنشور الذي حمل صورتها فقالت: “أحضر لي ذروتين دون ممارسة الجنس”.

ومؤخرًا أطلقت رهف القنون، تعليقًا أثار جدلًا بين أوساط المتابعين، حيث نشرت صورة دوّنت عليها عبارة باللغة الإنجليزية قالت فيها: “النساء الغاضبات سيغيرن العالم”، فأثارت حالة من الجدل بين المتابعين الرافضين لمثل هذا التصريح كونه يندرج تحت شعار تمرد المرأة ضد الرجل ومجتمعها بشكل عام؛ إذْ دائمًا ما يتم الهجوم عليها في هذا الصدد.

وقبل أيام كشف تعليق لرهف القنون تركته على صورة حديثة لها عن اسم مولودها للمرة الأولى أمام متابعيها، حيث قالت في التعليق: “آرائهم ليست مشكلتك”.

وبدا أنها كانت توجه حديثها إلى والد طفلها الذي ترك لها تعليقًا عبر لها فيه عن حبه لها وشبهها بالنبيذ الأحمر كما اعتاد، وهنا ردّت رهف القنون على والد طفلها، بأن هذا هو لقبها المفضل، وتابعت بالقول: “أحبك يا بابا (بانا)”.

واتضح أن (بانا) هو اسم المولود الذي تم الإعلان عن وضعه في الـ 30 من يونيو الماضي، ومنذ هذا الوقت ورهف القنون مسار حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و”بانا” يطلق على الفتيات الجميلات ذوات القوام الممشوق والطويل.

img

11 تعليقات
  1. السويه يقول

    لايحق للمرأه ان تزوج نفسها

    1. السويه يقول

      في الدين الاسلامي الا بوجود محرم

  2. خالد يقول

    بحسب صور رهف عند هروبها كانت حمل وهذا الزوج اب عير شرعي

  3. Ezaldin يقول

    ههههه كل همك غريزتك الله يلعنك

  4. ابو انس يقول

    الانسان مخلوق ضعيف ولا يدرك مصالحه الحقيقية ، الا ما دله عليها خالقه وصانعه
    وكل ماكنت بربك اعلم كنت منه أخشى
    وكل ماكنت بربك اعرف كنت منه اخوف
    فمن لا يعرف حقيقة الله لا يقدر له قدره
    ومن لا يعلم موجبات وعده ووعيده لا يخشاه

  5. جار الوادي يقول

    الحين كندا ما فيها أي سعودي ينظف هاالمجتمع من هذه القذره.

  6. تركي يقول

    خساره انكم تعلقون علي وحده زي هاذي هاذي اذا شفتو صورتها والا خبر عنها قولو اعزكم الله والا الله يكرمنا عن هاذا الشي لانها هي والحمام وجهين لعمله واحده

  7. AHMADSHMOD يقول

    مين قال أنها محل اهتمام وسائل التواصل
    كل مافي الإمر من يسمع اسمها يتقزز مما أوصلت اسم عائلتها إليه. يعني علي بال مين يا اللي بترقص في العتمة

  8. أم عبدالعزيز يقول

    الإسلام دافع عن المرأة كأم وأخت وزوجة وبنت واعطاها حقوقها كاملة ولم يتركها لقمة سهلة للرجل يتخذها خليلة وصديقة متى ما أصابه الملل تركها ولم يجعلها وسيلة ترفيه في البارات يحط من كرامتها ولم يجعلها جنديه تدافع عن الرجال فتحرم من أنوثتها ومهامها الرئيسة في هذه الحياة

  9. زيدان يقول

    “أحضر لي ذروتين دون ممارسة الجنس”
    ما معنى ذروتين؟

  10. مصطفى يقول

    بالنسبة لأى شخص معترض على هذا الكلام و جالس يسلك بأنه سمعة البنت مش كويسة اعرفوا انه واحد من اللى بيحتقرو النساء و بيعذبوهم و بيعملونهم كأنهم مجرد خادمات و بيغتصبوهم و بينهبو حقوقهم غير مدركين لما ينتظرهم من عذاب فى الاخرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.