أمينة العلي: أعاني من أنوثتي الطاغية.. وتوجه رسالة (فيديو)

صرحت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية أمينة العلي، بأنها تعاني من كم كبير من الانتقادات بسبب أنوثتها الطاغية، مشيرة إلى أنها بمجرد أن ترتدي أي شيء تواجه اتهامات بأنها تتعمد إبراز مفاتنها، على الرغم أنه عندما تقوم فتاة نحيفة بارتداء نفس الملابس لا تواجه أي انتقاد.

وقالت العلي عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”:”في صورة هنزلها مرة كنت لابسة فستان وجالي انتقادات كتير كيف لابسة هالفستان ومدري ايش.. وشفت واحدة مشهورة في السوشال ميديا ومثلت قبل كده لابسة نفس الفستان طالع عليها تحت الركبة أنا بشتري فستان تحت الركبة بلبسه ألاقيه فوق الركبة”.

وتابعت :”اللي أبغى أوصله ليكم أن والله العظيم أنا تعبت من هالموضوع وبدأ يأثر على نفسيتي.. مش أي بنت تكون الأشياء الأنثوية قيها بارزة خلقة رب العالمين.. إيش ما لبست للاسف في أوطاننا العربية بيجيها انتقاد.. وأي واحدة نحيفة ما حدا بيتكلم عليها وبتاخد راحتها قي اللبس” .

وأضافت:”يعني ممكن تكون مذيعة أخبار ولابسة شيء مفتوح مرة لكن عشان هي فلات وكلها عضم ما حدا يتكلم عليها.. تيجيك واحدة مسكينة خلقة رب العالمين الكل يحكي فيها ويقولوا لابسة ضيق وايش قصدها تورينا.. والله تعبت من الموضوع هذا أنا عجبني شكلي فليش أضطر أنحف عشان البعض يبطل يتكلم ويقولوا أني لابسة ضيق.. والله العظيم أني ما أقصد ألبس ضيق.. فرجاء بطلوا انتقادات تعبتوني نفسيا”.

وكانت أمينة العلي قد واجهت منتقديها الذين تداولوا صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتغزل بجسمها خاصة وأن ملابسها التي ارتدتها كانت ضيقة وتُظهر مفاتن جسدها، فقالت: “سمعوني صياحكم”.

وشاركت أمينة العلي، صورة عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، دوّن عليها انتقاد المتابعين بعد تغزلها بجسمها قائلًة: “لأنه جسمي حلو لو كان زي جسم التلاجة محد اتكلم أنا حتى بالعباية ومتلثمة بعد العيون عليّ”، حيث ردّت بقولها: “سمعوني صياحكم …. أقوى شيء”.

وأبدت أمينة العلي اندهاشها من متابعة اتهمتها بأن الصورة “فوتوشوب”، فكتبت لها قائلة: “أتمنى بس مرة واحدة بنت تقول كلمة زينة لازم تعيب.. ليش؟، أنا البنات الحلوين بقولهم انتوا حلوات وأولهم روان بن حسين دايم أكتب لها كلام جميل.. خلو عندكم ثقة بنفسكم ما ينقص منك شيء، لو مدحتي بنت زيك”.

ومؤخرًا فتحت أمينة العلي باب الأسئلة للجمهور في حسابها عبر “سناب شات” للرد عليهم فيما يخص بعض شؤونها، وما لفت الأنظار هو كثرة أسئلة الجمهور عن زواجها؛ إذْ حدد لها البعض الزواج من “شمري” أي مواطن من قبيلة شمر والتي يتركز مواطنوها في منطقة حائل وتحديدًا في نجد بالمملكة العربية السعودية، فأكدت أمينة العلي أنها ترفض الزواج من “شمري”، وعندما لاحقها أحدهم بسؤال عن السبب قالت: “لأنكم ذبحتوني بأسئلة الزواج”.

4 تعليقات
  1. فهد يقول

    نفسي اتزوجها بالحلال يا امينه صاع ثلثين عمري بين خرج وملام

  2. Jalal يقول

    انا لا ارى اي انوثة طاغية على حد وصفها بل هي اقل من العادية جدا فاذا كانت انوثتها طاغية فماذا خلت لملكات الجمال الفاتنات الذين لايتحدثون عن انفسهم هناك قاعدة نفسية تقول من يتحدث عن نفسه فهو ناقص وهذة السيدة مثيرة للجدل ويجب ابعادها للكوري الذي جاءت منه

  3. منال يقول

    استغفر الله انتي بالسعوديه احترميالبلد الي انتي فيها وياغريب خلك اديب اذ قاعده تسوقين لنفسك ترا مكشوفه اللعبه انا وانا ترا عيب وبعد اخاف اقول حرام وانتي ماتعرفين ايش الحرام احترمي البلد الي انتي فيها واتستري وبلاش تسويق مبطن

  4. الحربي يقول

    روحي بلدك انتي وأمثالك وسوي اللي تبيه لاكن عندنا لاااااا والف لاااا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.