حبيب توبا بويوكستون السابق يدخل علاقة حب مع هذه الممثلة التركية

حالة عشق جديدة على الساحة الفنية التركية، بطلها رجل الأعمال الشهير أوموت أفيرجان الذي انفصل عن النجمة التركية توبا بويوكستون قبل أشهر، ويعيش حاليا علاقة حب جديدة مع الممثلة التركية الشابة ميليسا شانولسون.

وكشفت صحيفة “الصباح” المحلية، عن صورة تجمع أوموت أفيرجان وميليسا شانولسون البالغة من العمر 23 عامًا، تم التقاطها أثناء قضائهما إجازة، فهزت الصورة وسائل التواصل الاجتماعي، وأشعلت مزاعم علاقة الحب بين أفيرجان وشانولسون.

img

يأتي ذلك بعد أيام فقط من إعلان بويوكستون خبر انفصالهما بشكل رسمي عن أفيرجان لتحسم الجدل بعد العديد من الأخبار المتداولة حول انفصالهما، وخرجت أخيرًا توبا التي عاشت مع أوموت علاقة حب استمرت لمدة أربع سنوات، لتؤكد وقوع الانفصال قبل بضعة أشهر وتنفي حقيقة عودتهما.

وانتقدت توبا بويوكستون الصحافة التركية لكثرة الشائعات حول أسباب الانفصال وطالبتهم باحترام أوموت أفيرجان وحرمة حياتهما الخاصة، إذ قالت: “مرحبا، اليوم، تمت إضافة أخبار أخرى إلى حقيبة الأخبار التي لا أساس لها من الصحة في المجلات، وأصبحت الحقيبة ثقيلة للغاية”.

وتابعت بويوكستون: “(انفصلوا.. خانته.. خانها.. ! أوه لم يكن هناك خداع.. لم يستطيعا الصمود.. لقد تصالحوا).. وأكثر من ذلك”، مضيفة: “أعتقد أن هناك محاولة لخلق استمرارية للأخبار على أشخاص معينين؛ لأنه لا توجد أخبار، يمكنهم قراءتها…. ألا نستحق أن نكون فنانين وأن يتم احترام خصوصيتنا كبشر؟”.

وأضافت النجمة التركية: “بصفتي فنانة ومن واجبي أن أوضح للجمهور، دعوني أدلي ببيان عن حياتي الخاصة رغم أنني أجد صعوبة في أن يدلي الشخص ببيان عن حياته الخاصة”، مضيفة: “لقد انفصلنا قبل بضعة أشهر، وجوده وقيمته في حياتي رائعان. وأعتقد أنه يجب احترام خصوصيتنا؛ لأن الاحترام ثروة.. حبي للجميع”.

يُشار إلى أن توبا كانت متزوجة من الفنان التركي أنور صايلاك والد ابنتيها، وانفصلت عنه في شهر يونيو من عام 2017 بعد مرور 6 سنوات على زواجهما، لتدخل بعدها بشكل سريع في علاقة حب مع رجل الأعمال أموت أفيرجان والذي يصغرها بما يقارب الـ7 سنوات.

نذكر أن إطلالة توبا الأولى في عالم الدراما كانت من خلال الحلقات الأربع الأخيرة من مسلسل “سلطان مقامي”، إلا أن نقطة انطلاقها وشهرتها في العالم العربي بدأت من مسلسل سنوات الضياع.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.