الكويتية هيا الشعيبي تهاجم فنانة بقسوة.. هل قصدت زهرة عرفات؟ (فيديو)

قررت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أن تفتح النار على إحدى الفنانات، بعد تصريحات الأخيرة حول أن الفن وحده لا يكفي لشراء البيوت واليخوت وهو ما يؤكد تورط بعض الفنانات الكويتيات في قضية غسيل الأموال، مشيرة إلى أنها لن تسكت لها بعد الآن مطالبة إياها بإعلان اعتزالها.

وأجمع العديد من متابعيها على السوشال ميديا أن الشعيبي تقصد بكلامها الفنانة البحرينية زهرة عرفات، خاصة وأنها ظهرت منذ يومين في إحدى البرامج التليفزيونية وقالت هذا التصريح.

وقالت الشعيبي عبر “سناب شات” :”في واحدة كلحة مالحة تعلق وبتتكلم انتي شكو بالموضوع لا أحد يعلق الحسد والغيرة واكلتكم.. إذا انتي مدخولك قليل مطلعين الناس ايش يدش عليهم وايش يطلع.. يا غريب كون اديب”.

وتابعت:”تذكري اني انتي لو ما كل دايرة ما صرتي انتي يا فلانة.. أنا وايد سكت عنك تذكرين ولا أذكرك.. ما تحطين راسك برأس بنات وفنانات الدايرة.. شوفي نفسك إذا أنتي ما تعرفين تبيعي هذا شي يجعلك.. هاحشمي نفسك لانه احنا حشمناكي وايد.. بس انتي مو راضية تسكتين وحاطة راسك براسنا.. يا تقعدين بأدب يا تروحين دايرتك”.

وأضافت:”أنا لو حطيتك براسي ما راح أسكت عنك.. بنات الكويت خط أحمر.. وبعدين أنتي تقولين الفن ما يوكل عيش وما يجيب يخت وسيارة.. ليش حبيبتي ما يجيب.. الفن يجيب ويجيب.. ولو كان ما يجيب كان فنانينا الكبار ما استمروا فيه وما كان العمالقة الكبار ما أسسوا بيوتا ولا شركات.. إذا أنتي مو عارفة هادا شي تاني”.

واختتمت حديثها، قائلة:” وبعدين على قولتك لو الفن ما يجيب وما يجيب أنتي من وين جبتي سيارة ومن وين ظبطي أمورك ولبستي الماركات من وين هادا كله مو من الفن؟.. إذا الفن ما يوكل عيش ليش مستمرة أعلني اعتزالك أبرك.. وايد ضحكتيني “.

وكانت الفنلنة البحرينية زهرة عرفات قد صرحت سابقًا: “أنا مسئولة عن كلامي انه الفن والإعلانات يعيشنا بصورة مستورة وحياة كريمة لكن لا يعطي ثراء فاحش ولا يخلي عندي يخت وشاليه وساعات بالشي الفلاني”.

وأوضحت:”أنا بيتي وسيارتي في الكويت كانوا إيجار وكنت أشتري الأشياء من الجمعية وأسجلها في الدفتر أترك معي نص دينار تحسبا لحدوث أي شيء.. يمكن بعض الناس ما تصدق.. فيه بعض الفنانين بالكويت من عوائل غنية وأيضا بعض المشاهير عندهم مشاريع تانية”.

https://www.instagram.com/tv/CDhRqJfHdv7/?utm_source=ig_embed

وسبق وأن أثارت الفنانة البحرينية ضجة كبيرة، بعد تداول تسجيل صوتي لها تحدثت فيه عن الأوضاع المادية الخاصة بالفنانين والفنانات.

وقالت عرفات: “لا تفكرون إن الفنانين مليونيرة وعندهم ملايين، وما عم يوقفوا مع ديرتهم، ترا في فنانين الإيجار مو قادرين يدفعونه، عشان تكونوا عارفين وضع الفنانين بس، لا تفكرون أنه نحنا معنا ملايين، وانه الفنانين يطلعون من الأزمة وانتوا بطيحون فيها، الفنانين ترا مساكين، بالغالب الحين عندهم أزمات مادية وانتوا تطالبونهم بالتبرع صدقوني، قولولي منو من الفنانين الخليجيين طلع وتباهى بثروته، منو منهم قال هاي سيارتي وفيلتي ومجوهراتي”.

تعليق 1
  1. ابوعبدالله يقول

    الكل خايف من التورط بغسيل الاموال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.